اعلان

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 27.. حسن يقتل منال وهبة تتزوج أبو الخير

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 27
مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 27

تشهد أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 27، العديد من الأحداث الهامة، والمفاجآت الصادمة، ما يجعلها محل بحث الملايين، من محبي الدراما العربية.

وتعرض الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل المداح، أسطورة الوادي، عبر قناة MBC MASR، و MBC MASR 2، ويتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع أحداث الحلقات، مشيدين بأداء الفنانين، وقصة العمل.

ويرصد 'أهل مصر'، تفاصيل أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 27، ضمن المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان 2022، التي يقدمها الموقع، لقرائه على مدار الشهر الكريم.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 27

تحمل أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 27، أحداث هامة، بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب.

حيث تدور حول غضب صابر، والذي يجسد دوره الفنان حمادة هلال، الكبير بعد علمه بزواج اخته هبة سرًا، من أبو الخير، مساعد الجنية مليكة، والتي تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 27 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 27

مسلسل المداح 2 الحلقة 27

وتدور أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 27، حول خوف منال، والتي تجسد دورها الفنانة دنيا عبد العزيز، على طفلها من الإجهاض، لتطلب من حسن أثناء تواجدها بالمستشفى، أن يجلب لها عقار، حتى يحافظ على حياة الجنين، وفور خروج حسن يجد عباس ويعطيه عقار من الأعشاب، ليتسبب ذلك العقار في موت منال.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 27 ومواعيد عرضه

مواعيد عرض مسلسل المداح 2 الحلقة 27، عبر قناة MBC مصر، يذاع يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- وتقوم قناة mbc مصر 2، ينقل مسلسل المداح، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 مساء.

مسلسل المداح 2 الحلقة 27

مسلسل المداح 2 الحلقة 27 'أسطورة الوادي'، بطولة باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية