اعلان

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 20.. مليكة تفوض رحاب للسيطرة على أرض صابر

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 20
مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 20

تشهد أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 20، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ومفاجآت صادمة، بعد أن شفاء صفاء بدواء مليكة.

وتتصدر الحلقة العشرون من مسلسل المداح 2، قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث العالمي جوجل، لاهتمام الآلاف من المتابعين، بالتعرف على تطورات الأحداث.

ويرصد 'أهل مصر'، تفاصيل أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 20، ضمن المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان 2022، والتي يقدمها الموقع طوال الشهر الكريم.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 20

توضح أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 20، العديد من الأحداث الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب.

وبدأت أحداث الحلقة، بمواجهة صابر لرحاب، بعد خروجها من حيث قابلت الجن المتمثل في صورة والدها الشيخ غالب، لتوضح له أنها تأتي هنا من حين لآخر، حينما تشعر بالحزن، حيث كان يجلبها والدها في طفولتها، لخبرها صابر أنه كان يتصل بها كثيرًا، ولا تجيب ما أثار دهشته.

يقوم الحاج عباس بإقناع حسن بأنه من قام بعلاج والدته، لذلك تم شفائها، ما يصدقه حسن والذي يلعب دوره الفنان خالد سرحان، لتوضح الأحداث أنه تابع لمليكة حيث يكون مرسوم على يده الشمعدان السباعي، رمز قبيلة مليكة.

يحاول الشيخ عبد الرحمن، والذي يلعب دوره الفنان أحمد عبد العزيز، الوصول لجميلة، والت تغلق الموبيل، وترفض الرد عليه، بعد أن اخبرتها ملك، بتورط الشيخ عبد الرحمن، في موت والديها، ليلجأ إلى صابر، حتى يتمكن من الاطمئنان عليها.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 20 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 20

مسلسل المداح 2 الحلقة 20

تحمل أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 20، معرفة صابر العلاقة التي تجمع حسن بشقيقته هبة، ليسألها عن تلك العلاقة، وتخبره بما حدث، ورغبة حسن في الزواج منها، ليخبرها أن تنسي ذلك الموضوع تمامًا.

تطلب ملك من رحاب إقناع صابر ببيع أرضه لها، أو مشاركتها بها، لكن تتردد، وتخبرها أن صابر لن يوافق على هذا الأمر، وتوضح لها أن وجودها في الشركة مرهون بإقناعها للمداح، وتذهب رحاب لتخبر صابر بما طلبته منها ملك، ليرفض بيع الأرض.

وتوضح الأحداث محاولة الشيخ عبد الرحمن، مصالحة جميلة بكل الطرق، لكنها ترفض بشكل قاطع، وتخبره بأنها لا تتمكن من الوثوق به، لتتركه وتذهب.

و يقص صابر على والدته صفاء، والتي تلعب دورها الفنانة حنان سليمان، حلمه بالشيخ سلام والده، والذي لعب دوره الفنان أحمد بدير، ولكنها تنام أثناء حديثه معها.

استعان صابر بمفسر أحلام، ليوضح له أن حلم الثعبان، وقصة سيدنا موسى، والتي جاءت في حلم والده، ليوضح له أنها تعني الفوز المحقق على الأعداء، مثلما انتصر سيدنا موسي عليه السلام على فرعون.

وتنتهي أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة العشرون، مواجهة أبو الخير ' كمال أبو ريا'، الشيخ عبد الرحمن، ويهدده من الاقتراب من صابر، وألا يقف في طريق مليكة، لينفعل عليه الشيخ عبد الرحمن، ويوضح له أن ما أتى به هو خوف مليكة.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 20 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 20، عبر قناة mbc مصر، يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- يذاع مسلسل المداح الجزء الثاني، عبر قناة mbc مصر 2، ، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد 5 مساء.

مسلسل المداح 2 الحلقة 20

يقوم ببطولة مسلسل المداح 2 الحلقة 20 ' أسطورة الوادي'، باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً