اعلان

مسلسل بابلو الحلقة 26.. قتل كمال مشعل

مسلسل بابلو الحلقة 26
مسلسل بابلو الحلقة 26

يزداد البحث عن مسلسل بابلو الحلقة 26، حيث تشهد تصاعدًا في الأحداث، الأمر الذي يجذب أنظار محبي الدراما، لمتابعة أحداثه باستمرار.

ويحرص متابعي الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل بابلو، على التعرف على تطورات الأحداث، بعد هروب بابلو، وعائلته من المنزل.

ويرصد ' أهل مصر'، تفاصيل أحداث مسلسل بابلو الحلقة 26، ضمن متابعة مسلسلات رمضان 2022، التي يقدمها الموقع، طوال الشهر المبارك.

مسلسل بابلو الحلقة 26

تشهد أحداث مسلسل بابلو الحلقة 26، العديد من الأحداث الهامة، ما يجعلها محل بحث قطاع عريض من محبي الدراما العربية.

حيث توضح الحلقة، مواجهة قوية بين بابلو، والذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد، ومازن، والذي يجسد دوره الفنان محمود حجازي، ليهدده بابلو بالقتل، وتعلم ندى، والتي تجسد دورها الفنانة أروى جودة بزواج شقيقها، من صافي.

يعزم مازن على قتل بابلو، ويطلب من عبودة القدوم، لكن يتمكن بابلو من الهروب، هو وعائلته، ليذهب إلى نجلا، والتي تجسد دورها الفنانة ساندي، ويختبئ عندها.

مسلسل بابلو الحلقة 26 مسلسل بابلو الحلقة 26

مسلسل بابلو الحلقة السادسة والعشرون

تحمل أحداث مسلسل بابلو الحلقة السادسة والعشرون، قيام مجدي بقتل كمال مشعل، والذي يلعب دوره الفنان مصطفى فهمي، الأمر الذي يصدم مازن، ويعزم على الانتقام لأبيه.

وتتصاعد الأحداث، وتعزم صافي على الطلاق من مازن، حيث خافت كثيرًا من الأجواء التي تعيشها معه، ليرفض مازن الطلاق كثيرًا، لتتركه وتذهب.

مسلسل بابلو الحلقة 26 ومواعيد عرضها

- مواعيد عرض مسلسل بابلو الحلقة 26، عبر قناة أبو ظبي، في تمام الساعة 11:00 مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 10:00 صباحًا.

- ويذاع مسلسل بابلو، عبر قناة المحور، في تمام الساعة 7 مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 11 مساء.

مسلسل بابلو الحلقة 26

يقوم ببطولة مسلسل بابلو الحلقة 26، باقة من نجوم الفن، حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق، أروى جودة، محمود حجازي، هالة فاخر، سلوى عثمان، والعمل من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، تأليف حسان دهشان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي