مسلسل انحراف الحلقة ٢٧.. كشف شخصية روجينا الحقيقية

روجينا مسلسل انحراف
روجينا مسلسل انحراف
كتب : أحمد سعد

عرض مساء اليوم مسلسل انحراف الحلقة ٢٧ للفنانة روجينا التي تقوم فيه بدور الدكتورة حور، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، وشهدت الحلقة ٢٧ العديد من الأحداث الساخنة التي نرصدها في السطور التالية.

ملخص أحداث مسلسل انحراف الحلقة ٢٧

شهدت حلقة اليوم الـ27 من المسلسل، مفاجأة صادمة، وهي الكشف عن شخصية الدكتورة حور (روجينا) الحقيقية، وأنها ليست طبيبة نفسية، وليس اسمها حور، بل أنها مريضة نفسية، وانتحلت صفة الدكتورة حور، وغيرت مجرى سير التحقيقات والأحداث بشكل كامل، وهذا ما أكده الطبيب النفسي الذي كان يتولى علاجها الدكتور إياد سليمان (باسم مغنية)، حيث حضر إلى قاعة المحكمة، وكشف حقيقة شخصية الدكتورة حور (روجينا)، حيث أن الدكتور إياد سليمان رشدي (باسم مغنية)، كان الطبيب المعالج الخاص بحالة حور، وقال في المحكمة إن حور (روجينا)، اسمها الحقيقي (وسام عبد الحميد السيد)، وكانت نزيلة رقم 210 بمستشفى الأمراض النفسية.

وتم الكشف عن تفاصيل شخصية رجل الأعمال طلعت الدقاق (محمد لطفي)، والذي قتلته الدكتورة حور (روجينا) في الحلقة الأولى، وخلق حالة من الجدل، حيث ذهبت الدكتورة سارة (ندى عادل) صديقة حور، لتعرف منها أسباب قتل رجل الأعمال طلعت الدقاق.

أبطال مسلسل انحراف الحلقة ٢٧

مسلسل انحراف الحلقة ٢٧، بطولة روجينا وسميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، سما إبراهيم، محمد مهران وغيرهم من الفنانين، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبد العزيز.

قصة مسلسل انحراف الحلقة ٢٧

المسلسل مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية؛ يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

مواعيد عرض مسلسل انحراف

من المقرر عرض مسلسل انحراف في سباق مسلسلات رمضان 2022، يوميا عبر قناة النهار دراما في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبرشلونة (4-8) ببطولة سوبر جلوب 2024 لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم لبرشلونة