اعلان

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 28.. عماد يختطف أم صابر و أبو الخير يقع في ورطة

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 28
مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 28

تشهد أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 28، العديد من المفاجآت الصادمة، والأحداث الهامة، مع اشتداد الحرب بين صابر، والتي أثرت على اقرب الاشخاص له.

وتعرض الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل المداح الجزء الثاني، عبر قناة mbc masr، و mbc masr 2، وتلاقي نجاح كبير، ونسب مشاهدة عالية، منذ انطلاقه مع بداية الشهر المبارك.

ويرصد ' أهل مصر'، أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 28، ضمن المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان 2022 ، والتي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 28

تحمل أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 28، العديد من الأحداث الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب.

حيث وضحت الأحداث أن منال، والتي تعلب دورها الفنانة دنيا عبد العزيز، دخلت في غيبوبة تامة، بعد أن قام حسن زوجها بإعطائها عقار، منحه له عباس بأوامر من الجن، لتتدهور حالتها، وتكون بين الحياة، والموت، الأمر الذي يفزع حسن كثيرًا ليبحث في كل مكان عن عباس، ليجد أنه ترك البلدة وذهب.

تطرد والدة هبة عفاف، ابنتها من المنزل، بعد علمها أنها تزوجت أبو الخير، والذي يجسد دوره الفنان كمال أبو الخير، وتقع الشركة الخاصة به في أزمة، بعد اكتشاف آثار به، لتقوم الشرطة بوقف أعمال الحفر بالمكان.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 28 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 28

مسلسل المداح 2 الحلقة 28

تدور أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 28، حول تدهور الحالة الصحية لصفاء والدة صابر، والتي تجسد دورها الفنانة حنان سليمان، ليفضل ابنائها نقلها إلى المنزل، لتكون تحت رعايتهم، ويتنمكنوا من العناية بها بشكل أكبر.

وفي ظل انشغال صابر، يتسلل عماد، والذي يجسد دوره الفنان تامر شلتوت، إلى منزله، بأوامر من الجنية مليكة، والتي تلعب دورها الفنانة سهر الصايغ، ويوضح لهم أنه ذاهب بها إلى المستشفى، بيخطفها، وتكون أداة ضغط قوية على صابر.

وتعترف عائشة، أخت صابر، أنه هي من ساعدت الجن، ليتمكن من الحاجة صفاء، حيث قامت بإعطائهم جزء من ملابسها، حتي يقوموا بأديتها بالأعمال، بطلب من زوجها عماد، ليسامحها صابر، لمعرفته أنها كانت مرغمة على تنفيذ طلبات زوجها.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 28 ومواعيد عرضه

مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة الحلقة 28، عبر قناة MBC مصر، يذاع يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- وتقوم قناة mbc مصر 2، ينقل مسلسل المداح، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد 5 مساء.

مسلسل المداح 2 الحلقة 28

مسلسل المداح 2 الحلقة 28 'أسطورة الوادي'، بطولة باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً