مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 26.. كشف عماد واشتعال الحرب مع الجن

 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 25
مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 25

يشهد مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 26، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، بعد عثور صابر على الهيكل المسحور، من حيث دفنه والده الشيخ سلام.

تتصدر الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل المداح، أسطورة الوادي، اهتمام بحث قطاع عريض من عشاق الدراما، الذين يحرصوا على متابعة حلقاته باستمرار.

ويستعرض ' أهل مصر'، أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 26، ضمن المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان 2022، التي يحرص الموقع على تقديمها، على مدار الشهر المبارك.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 26

تبدأ أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 25، مواجهة قوية بين سهيلة، والدكتور حمدي، ليقص عليها ما حدث معه، لكنها لا تتمكن من الصفح عنه،واخبرها عن التهديدات التي وقع بها، وأن كان مطلوب منه أذيتها لكنه رفض، وهذا سبب اللازمة التي وقع بها الآن.

ووضحت الأحداث صفح جميلة، والتي تجسد دورها الفنان ولاء الشريف عم الشيخ عبد الرحمن، ورجوعها له لتتمكن من مراعاته.

قصت سهيلة لـ صابر عن أفعال عماد، وأنه من قام بتهدد الدكتور حمدي لإيذائها، ليطلب منها صابر ألا تخبر أحد عن الأمر شيئًا.

ذهب صابر لمنزل أخته عائشة، ليعلم ما اصابها، وأن عماد قام بعمل عمل طاعة لها. ويرقيها ليبطل العمل، ويطلب منها العودة لصلاتها، مرة أخرى.

 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 25 مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 26

مسلسل المداح 2 الحلقة 26

تحمل أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 26، قيام منال ورحاب بطرد حسن مم الوكالة، بعد أن ارسل لها عباس فيديو يظهو فيه حسن وهو يتحدث عن حبه، و رغبته في الزواج من هبة، لتطلب زوجته الطلاق منه.

يذهب صابر إلى منزل أبو الخير، والذي يجسد دوره الفنان كمال أبو ريا، ليواجهه بعلمه بأمر عماد، وعباس، ليفصح له أبو الخير، أنه كروتهم لم تنتهي بعد، وتسمع هبة ما دار بينهم.

تذهب رحاب، والتي تؤذي دورها الفنانة هبة مجدي، ملك، لتوضح لها رغبتها في بيع اسهمها في الشركة، لتهددها الأخيرة، بقتل منير، وتكشف لها عن صورها مع أدهم، ما يصيب رحاب بالصدمة الشديدة.

يذهب صابر إلى منزل أبو الخير، والذي يجسد دوره الفنان كمال أبو ريا، ليواجهه بعلمه بأمر عماد، وعباس، ليفصح له أبو الخير، أنه كروتهم لم تنتهي بعد، وتسمع هبة ما دار بينهم، لتسأل أبو الخير، عما حدث ليؤكد عليها أهمية إقناع صابر ببيع الأرض.

تذهب رحاب، والتي تؤذي دورها الفنانة هبة مجدي، ملك، لتوضح لها رغبتها في بيع اسهمها في الشركة، لتهددها الأخيرة، بقتل منير، وتكشف لها عن صورها مع أدهم، ما يصيب رحاب بالصدمة الشديدة.

وتطلب رحاب من صابر، أن يبيع لهم الأرض، حتي لا يتم حبسها، لكنه يرفض الأمر تمامًا، ويؤكد لها أنه سوف يقف بجانبها مهما حدث، وسوف يساعدها.

وتنتهي أحداث الحلقة 26 من مسلسل المداح، عن فقدان منال لطفلها، لتستيقظ من النوم صارخة.

مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 26 ومواعيد عرضه

مواعيد عرض مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 26، محل بحث قطاع عريض من الأشخاص، عبر قناة MBC مصر، يذاع يوميًا، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد الساعة 12 ظهرًا.

- وتقوم قناة mbc مصر 2، ينقل مسلسل المداح، يوميًا في تمام الساعة 11 مساء، ويعاد 5 مساء.

مسلسل المداح 2 وتردد قناة mbc masr الناقلة له

تردد قناة mbc masr الجديد 12015

الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل المداح 2 الحلقة 26

مسلسل المداح 2 الحلقة 26 'أسطورة الوادي'، بطولة باقة مميزة من الفنانين، حمادة هلال، هبة مجدي، كمال أبو رية، ولاء الشريف، هايدي رفعت، أحمد عبدالعزيز، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حبس سوزي الأردنية سنتين وغرامة 300 ألف جنيه لسبها والدها على الهواء