اعلان

مسلسل العائدون الحلقة 27.. مواجهة تليفونية ساخنة بين رئيس داعش والضابط عمر

مسلسل العائدون الحلقة 27
مسلسل العائدون الحلقة 27

نرصد أحداث مسلسل العائدون الحلقة 27 بطول النجم أمير كرارة، وهو مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية التي توضح العمليات السرية للأمن المصري وتصديه للمؤامرات والمخططات الإرهابية التي تهدف لإخلال الأمن في مصر، وتقسيم المنطقة العربية وانتشار التنظيمات الإرهابية الممولة من الخارج.

وتتصدر مسلسل العائدون الحلقة 27 محرك البحث جوجل، حيث يبحث عنها الآلاف من المشاهدين الراغبين في مشاهدة الأعمال البطولية الوطنية. والتي تعرض قصص حقيقية من ملفات المخابرات العامة.

أحداث مسلسل ملف العائدون الحلقة 27

نرصد أحداث مسلسل العائدون الحلقة 27 كما يلي :

- تبدأ أحداث الحلقة 27 من مسلسل العائدون على كشف أبو سفيان رئيس تنظيم داعش الإرهابي لـ 'علاء' لتحدث مواجهة تليفونية ساحنة بينه وبين الضابط عمر فيها وعيد كلا منهما للآخر.

- يستفرد رئيس التنظيم بأ 'علاء' بعد كشفه، ويقوم بإطلاق النار عليه 6 رصاصات في رجليه وذراعيه ليتركه يموت بالبطئ في الصحراء.

- ويذهب مع رجال التنظيم لتنفيذ عملية إرهابية على عربات حربية تابعة للجيش إلا أن القوات تنجح في تصفيتهم بمساعدة أمير كرارة.

- وقوم رئيس التنظيم بإطلاق النار على مُرافقه لأنه اعترض على ذهابه وتركه للجنود. إلا أنه سيظل على قيد الحياة ويقوم أمير كرارة بإنقاذه لأخذ كافة المعلومات منه.

- ينجح أمير كرارة في اللحاق بـ 'علاء' وطلب الإسعاف وحمله إلى أقرب مستشفى محاولا إنقاذه.

- تنتهي أحداث الحلقة 27 من مسلسل العائدون على توعد أبو سفيان رئيس التنظيم للأمن المصري قائلا لرجاله أنهم ألهوا 'الطواغيت' لتنفيذ عملية كبرى.

مسلسل العائدون الحلقة 27 مسلسل العائدون الحلقة 27

مسلسل العائدون الحلقة السابقة

دارت أحداث الحلقة السابقة من مسلسل العائدون على ترحيل رجال تنظيم داعش الإرهابي إلى مصر للقيام بعملية إرهابية خطيرة 'على أرض الكنانة' كما وصفها رئيس التنظيم، مُحمسا رجاله لها. حيث يُجري الأمن عدة اتصالات للبحث عن أية عملية ستتم على أرض مصر. ويحاول علاء 'ميدو عادل' الذي جنّده الأمن المصري داخل التنظيم، البحث عن أي وسيلة تواصل مع الضابط عمر 'أمير كرارة' لإبلاغه بالعملية التي ستُنفّذ غدا.

مسلسل العائدون الحلقة 27 مسلسل العائدون الحلقة 27

يشك أبو سفيان رئيس التنظيم في 'علاء' هو ومُساعده. ويقوم علاء بسرقة تليفون الثرية من داخل خيمة مساعد رئيس التنظيم ويتصل بالضابط عمر ويُبلغه عن وجود أبو سفيان في مصر وتفاصيل العملية الإرهابية, وفجأة يضبطه رجال داعش وعلى رأسهم أبو سفيان أثناء حديثه مع الضابط ويأخذ رئيس التنظيم الهاتف منه ويتحدث مع الضابط عمر ليتفاجأ الأخير مُحبطا بعد كشف سر ميدو عادل.

مسلسل العائدون الحلقة 27 مسلسل العائدون الحلقة 27

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً