اعلان

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 27.. يحيى يعترف لـ يسرا بأنه محامي غادة عادل

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 27
مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 27

عرض مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 27 اليوم، السبت، عبر قناة أون الفضائية، وشهدت العديد من الأحداث الهامة، والمفارقات الكوميدية.

حيث نالت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل أحلام سعيدة، إعجاب الكثير من محبي الداما العربية، الذين يحرصوا على مشاهدة حلقاتها باستمرار.

ويعرض 'أهل مصر'، تفاصيل أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 27، ضمن المتابعة اليومية، لـ مسلسلات رمضان 2022، والتي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه على مدار الشهر المبارك.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 27

تحمل أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 27، العديد من الأحداث القوية، والمفاجآت الصادمة، ما يجعلها محل بحث الآلاف من محبي الدراما العربية.

حيث توضح عجز ليلى، والتي تجسد دورها الفنانة مي كساب، عن إخبار زوجها حازم، والذي يلعب دوره الفنان نور محمود، بنبأ حملها، الأمر الذي يسبب له صدمة، لكن سعادتها البالغة بحملها، يجعلها تتغلب على كافة المصاعب.

وتتصاعد الأحداث ليعترف يحيى، والذي يلعب دوره الفنان نبيل نور الدين، بأنه محامي شيرين، والتي تجسد دورها الفنانة غادة عادل، في قضية الحادثة، لفريدة، والتي تعلب دورها الفنانة يسرا، الأمر الذي يصيبها بالدهشة، والغضب لاخفائه عنها كل تلك الفترة، وأنه يدافع عن من قامت بإصابتها بفقدان النظر.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 27 مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 27

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 27 مواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 27،عبر قناة أون ON الفضائية، الساعة 8:30 مساء.

- ويعاد عرض المسلسل للمرة الأولى في الساعة 5:30 صباحًا على قناة ON، والثانية في الساعة 10:50 صباحًا.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 27

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 27، بطولة، بطولة باقة من ألمع مميزة من نجوم الفن، كـ يسرا، وغادة عادل، وشيماء سيف، ومي كساب، وميسرة، ونور محمود، وعفاف مصطفى، وأحمد حلاوة، إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة