اعلان

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 29.. وضوح الحقيقة ونجاة جلجل ورفقائه

أحداث مسلسل مكتوب عليا
أحداث مسلسل مكتوب عليا

شهدت الحلقة 28 من مسلسل مكتوب عليا، نجاح ' جلال ' في الهروب من المستشفي بـ ' كمال ' بمساعدة شخص يدعي ' نجاح ' حيث قام بضرب جرس الإنذار وهم الجميع بالفرار، وذلك مقابل مبلغ من المال، وبعد ذلك أبلغ جلجل ' بدوي ' بمكانه حتي يأتي إليه، وهو ما جعل الأخير يرفض السفر خارج مصر والوقوف مع صديقه.

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 29

ويعاني ' كمال ' من تربنة في الدماغ، تجعله لايتكلم إلا دقيقة واحدة، ومن ثم لا يستطيع التحدث مرة أخري، إلا بعد فترة من الوقت، ودخل جلجل في نوبة معاتبة مع بدوي، بسبب أن بدوي خانه عندما كانا يعملان سوياً في الشركة.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 29 من مسلسل مكتوب عليا، بداية وضوح الحقيقة مع اعتراف ' كمال ' عن كل شيء، ودخول ' سلمي وروقة ' في توترات قانونية بسبب الشركة.

وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليا في إطار اجتماعي كوميدي حول عائلة جلجل، ويجسد أكرم حسني خلال أحداث العمل دور مدرس موسيقى يتعرض للسحر على يد أحد الأشخاص الفقراء، ويجد جسده مكتوب عليه ما يحدث له، في مفارقات كوميدية مع أفراد عائلته، حتى يجد في النهاية أنه مكتوب عليه قتله، ليدخل بعدها في صراعات كوميدية مع أحد رجال الأعمال يدعى بدوي ويجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل.

وهو من بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري 'k media' بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً