اعلان

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 28.. مي كساب تصر على الطلاق

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 28
مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 28

يشهد مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 28، تصاعدًا قويًا في الأحداث، ما يجعلها محل بحث الملايين من محبي الدراما.

حيث نالت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل أحلام سعيدة، إعجاب الكثير من محبي الداما العربية، الذين يحرصوا على مشاهدة حلقاتها باستمرار.

ويعرض 'أهل مصر'، تفاصيل أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 28، ضمن المتابعة اليومية، لـ مسلسلات رمضان 2022، والتي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه على مدار الشهر المبارك.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 28

عرض مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 28، اليوم، الجمعة، عبر شاشة قناة أون on الفضائية، وحملت العديد من الأحداث الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب.

حيث توضح إصرار ليلى، والتي تجسد دورها الفنانة مي كساب، على الطلاق من حازم، والذي يلعب دوره الفنان نور محمود، وذلك بعد رد فعله القوي اتجاه حملها، ما جعلها تعزم على الطلاق، والذي رفضه الأخير رفضًا قاطعًا، لكن ليلى لا تتراجع عن قرارها.

وتحمل الأحداث الحكم على شيرين، والتي تلعب دورها الفنانة غادة عادل، لمدة سنة، بعد أن اعترفت أنها من قامت بصدم فريدة، والتي تجسد دورها الفنانة يسرا.

يوضح يحيى، والذي يلعب دوره الفنان نبيل نور الدين، لـ فريدة، أن شيرين من قامت بدفع مصاريف العملية لها، وأوهمتها أنها تمكنت من بيع سيارتها، وتنحى عن رفع قضية الأرض، ضد شقيقها صالح، والذي يجسد دوره الفنان عماد رشاد.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 28 مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 28

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 28 مواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 28،عبر قناة أون ON الفضائية، الساعة 8:30 مساء.

- ويعاد عرض المسلسل للمرة الأولى في الساعة 5:30 صباحًا على قناة ON، والثانية في الساعة 10:50 صباحًا.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة الثامنة والعشرون

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة الثامنة والعشرون، بطولة، بطولة باقة من ألمع مميزة من نجوم الفن، كـ يسرا، وغادة عادل، وشيماء سيف، ومي كساب، وميسرة، ونور محمود، وعفاف مصطفى، وأحمد حلاوة، إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)