اعلان

مسلسل دايما عامر الحلقة 28.. مصطفى شعبان يقدم استقالته ويطلب الزواج من فدوى

مسلسل دايما عامر الحلقة 28
مسلسل دايما عامر الحلقة 28

يشهد مسلسل دايما عامر الحلقة 28، العديد من الأحداث الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الاحداث، بعد أن قدم عامر استقالته.

وتعرض الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل دايما عامر، عبر قناتي الحياة، و أون الفضائية، ونالت إعجاب قطاع عريض من المتابعين، منذ انطلاقها في المارثون الرمضاني الجاري.

ويرصد 'أهل مصر'، أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 28، ضمن المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان 2022، ضمن الخدمات المتنوعة التي يقدمها الموقع لقرائه، على مدار الشهر المبارك.

مسلسل دايما عامر الحلقة 28

تتصاعد أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 28، بعد أن طلبت ميس زهرة، ‘التي تجسد دورها الفنانة لبلبة، من عامر أن يقدم استقالته، وذلك بعد تفاقم المشكلات في المدرسة، وحيث ترى انه يقدم حلول وقته.

وتحمل الأحداث انتهاء عامر من اوراق استقالته وتقديمها، الأمر الذي يثير حالة من الحزن في أنحاء المدرسة، ليقدم الكثير منهم طلبات لعودتهم، وكل يعرف الجميع عن أنه جاء عن طريق الخطأ، بسبب تشابهه الأسماء.

تتعرض ميس فدوى، والتي تجسد دورها الفنانة ميرنا نور الدين، لصدمة كبيرة عندما تعرف الحقيقة، وتمتنع عن الذهاب للمدرسة، لكن يأتي عامر ويطلب منها الزواج، ويترك لها الوقت لتفكر في الأمر.

وعلي الزغم من تقدي عامر عبد الدايم، والذي يؤدي دوره الفنان مصطفى شعبان، استقالته، يستمر الطلاب في اللجوء إليه لحل مشكلاتهم، حيث يطلب منه أحدهم انقاء طالبة من التورط في عالم تعاطي المخدرات.

مسلسل دايما عامر الحلقة 28 مسلسل دايما عامر الحلقة 28

مسلسل دايما عامر الحلقة 28 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل دايما عامر الحلقة 22، عبر فضائية ON في الساعة 12:25 دقيقة صباحًا، ويعاد في الساعة 6:55 دقيقة مساء.

- ويعرض المسلسل عبر شاشة قناة الحياة، الساعة 7:40 دقيقة مساء ، ويعاد الساعة 8:15 دقيقة صباحًا.

مسلسل دايما عامر الحلقة الثامنة والعشرون

يقوم ببطولة مسلسل دايما عامر الحلقة الثامنة والعشرون ، العديد من الفنانين، كـ مصطفي شعبان، صلاح عبد الله، لبلة، عمرو عبد الجليل، سينيتا خليفة، سماء إبراهيم، أحمد الشامي، كريم عفيفي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني