اعلان

ملف سري الحلقة 30.. إعدام يوسف المالكي وزواج "يحيى" و"مريم"

مسلسل ملف سري الحلقة 30
مسلسل ملف سري الحلقة 30

نستعرض أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 30 والتي يتابعها الكثير من مُحبي الدراما المصرية في مصر والعالم العربي، لما لها من أحداث مشوقة.

وتزداد نسب البحث عن مسلسل ملف سري الحلقة 30 والأحداث الجديدة ضمن أحداث العمل الفني الذي أشاد به النقاد، والمسلسل بطولة النجم هاني سلامة والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والتي تٌجسد دور ابنة المالكي المتورط الحقيقي في قضية غسيل الأموال الشهيرة.

مسلسل ملف سري الحلقة 30مسلسل ملف سري الحلقة 30

أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 30

نرصد أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 30 كما يلي :

- دارت مناقشة حادة بين المحامي شاكر عز الدين شخصية نضال الشافعي وشقيقه المستشار يحيى عز الدين 'هاني سلامة' حيث اكتشف الأخير أن شقيقه شاكر يعاني من مرض نفسي، يتخيل دوما والده ويحدثه، في حين أن والده توفى منذ فترة.

- اكتشف يحيي أيضا كراهية شقيقه له التي ولدت نتيجة حب والده ليحيى أكثر منه وطلب يحيى من شاكر أن يذهب معه إلى الشرطة ليسلم نفسه، كونه كان سبب من أسباب وفاة خطيبته نور.

- أصدرت المحكمة خلال الحلقة الحكم على شاكر عز الدين، وريم محمود، بالسجن سنة مع الشغل، لخطف نور، والسجن المشدد 3 سنوات على كريم شخصية مهند حسني، للشروع فى قتل المستشار يحيى عز الدين

أما في قضية المالكي، حكم المستشار يحيى على عاشور الذي يعرف بشخصية يوسف المالكي شخصية ماجد المصري، بالإعدام شنقا، لقتله ناجي الخلعي مع سبق الإصرار، وبمعاقبة حسين صادق شخصية إيهاب فهمي، بالإعدام شنقا، وبمعاقبة هارون المالكي شخصية محسن محي الدين بالسجن المؤبد، بسبب التحريض، وعدنان سيد الراعي بالسجن المؤبد، وليل عاشور بالسجن المشدد 7 سنوات.

وانتهت الحلقة بزواج المستشار يحيى عز الدين من مريم المالكي شخصية عائشة بن أحمد.

مسلسل ملف سري الحلقة 30مسلسل ملف سري الحلقة 30

مسلسل ملف سري الحلقة السابقة

تضمنت أحداث مسلسل ملف سري الحلقة السابقة، إصابة هارون المالكي 'محسن محي الدين' يُصاب بالشلل بعد وفاة ابنه عادل 'نبيل عيسى'، حيث يشعر أنه السبب الرئيسي في وفاة ابنه الوحيد وقرر أن يتبرع بكل ثروته بعد اقتناعه أنها من الحرام. ويُخبر يوسف المالكي 'ماجد المصري' بقراره، ليقوم الأخير بمواساته محاولا إقناعه بعدم التبرع بأمواله. من ناحية أخرى أبلغ ليل المصري 'محمد محمود عبد العزيز' جوري المالكي 'كارولين عزمي' حقيقة والدها يوسف 'ماجد المصري'. وأكد لها أنه شقيقها من الأب وأثبت لها أن يوسف المالكي هو عاشور السايس، وأن عائلة المالكي استعانت بعاشور لكي يحل محل يوسف المالكي حتى لا يدخل الأخير السجن.

وانتهت الحلقة على أمر بإعادة المستشار يحيى عز الدين مرة أخرى إلى السلك القضائي بعد أن رفض رئيسه استقالته الذي كان قد قدمها.

مسلسل ملف سري الحلقة 30مسلسل ملف سري الحلقة 30

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)