اعلان

يحيى الفخراني وأحمد العوضي يحضران عزاء والدة كريم عبد العزيز

كريم عبد العزبز ووالدته
كريم عبد العزبز ووالدته
كتب : ندى صدقي

حرص النجم القدير يحيى الفخراني على حضور عزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز وتقديم الدعم له والوقوف بجانبه في مصابه الأخير ، كما حرص والده المخرج محمد عبد العزيز على حضور العزاء وإستقبال المعزين.

نجوم حضروا العزاء

وحضر عدد من نجوم الفن عزاء السيدة سهير والدة النجم كريم عبد العزيز والمفام حاليا بمسجد الشرطة بالشيخ زايد وعلى رأسهم النجوم يحيى الفخراني وأحمد العوضي وياسر جلال والمخرج مروان حامد والفنان أحمد فتحي والإعلامي أحمد شوبير وأحمد مراد والفنانة دنيا عبد العزيز والفنان علاء مرسي وزوجها والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

وكان قد دخل الفنان كريم عبد العزيز اليوم في حالة إنهيار وبكاء شديد أثناء تشييع جثمان والدته والذي اقيم اليوم من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاج سالم تمهيدا لنقلها إلى مثواها الاخير بمقابر العائلة.

وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز

وكانت قد أعلنت الصفحة الرسمية للنجم كريم عبد العزيز عن وفاة والدته السيدة سهير عبد العزيز، مؤكدة منع التصوير في الجنازة والعزاء، إذ كتبت: إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز.. والدة النجم كريم عبد العزيز، وتشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.. ونهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت وذلك بناء على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء.. المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز.

وسرعان ما تم تغيير ميعاد العزاء ليكون في نفس اليوم الخميس من مسجد الشرطة بالشيخ زايد حسبما أعلنت الصفحة الرسمية للنجم كريم عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)