اعلان

"عيدنا عيدكم".. مبادرة شبابية لتوزيع اللحوم مجاناً على الأقباط بأسيوط

مبادرة كلنا واحد بمناسبة عيد القيامة المجيد
مبادرة كلنا واحد بمناسبة عيد القيامة المجيد

دشن شباب قرية المنشأة الكبرى بمركز القوصية فى أسيوط، مبادرة " عيدنا_ عيدكم" لإدخال الفرحة والسرور في نفوس المواطنيين الأقباط عن طريق توزيع اللحوم بمناسبة عيد القيامة المجيد .

قال منير محمد منير، أحد منسقي مبادرة كلنا واحد " عيدنا_ عيدكم" في تصريح خاص لـ" أهل مصر"، إن تم تنظيم المبادرة كعمل خالص لوجه الله، ولإدخال السرور والبهجة علي من يستحق الدعم من أبناء القريه بمناسبة أعياد اخوتنا المسيحيين في مبادره جميله تسمي كلنا واحد"عيدنا عيدكم"، والتي أقامها بعض الشباب المسلم والمسيحي من قرية المنشأة الكبري، مركز القوصية، محافظة أسيوط.

وأضاف منير، أن المبادرة عبارة عن مشاركة اهل الخير فى شراء عجل بقري، وذبحه وتوزيعه على الأهالي بمناسبة عيد القيامة المجيد المسيحيين مجانًا، وتم ذلك العمل تحت إشراف ومساعدة عمدة قريه المنشأة الكبرى "معتز محمد منير " بالتعاون مع الأب اثناسيوس عزير، و الأب موسى شاكر، و الأب شنودة.

وأوضح منير محمد، أن فريق المبادرة مكون من جورج حنا، علاء مكرم، وائل منير، أشرف عبد الجابر، جمال وجيه، مجدى الصبحى، مضيفاً أن مجموعة من شباب القرية المقيمين فى دولة الكويت قدموا الدعم المادي أسوة بأشقائهم في بلدتهم .

WhatsApp
Telegram