اعلان

مدرس صباحًا وترزي بعد الظهر.. قصة وفاة معلم لغة عربية داخل لجنة الامتحان بالأقصر

المعلم
المعلم

حصلت 'أهل مصر'، على تفاصيل قصة معلم الأقصر، الذي وافته المنية داخل لجنة امتحان متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية مفاجئة، عقب تواصلها مع المقربين من المدرس الذي لقبه رواد «السوشيال ميديا» بمحافظته بـ«شهيد العمل».

المعلم

وفاة مدرس بأزمة قلبية حادة

وكانت البداية بتلقي مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر إخطارًا يفيد بوفاة رمضان محمد مغازي صالح، المُعلم بمدرسة التربية الفكرية بإسنا صباح اليوم بأزمة قلبية مفاجئة أثناء مشاركته في الامتحانات، وعلى إثرها تم نقله الى المستشفى لمحاولة إسعافه ثم وافته المنية.

وأوضح المقربين من المتوفى أنه يبلغ من العمر 50عامًا، ويعمل مدرس لغة عربية في مدرسة الأمل للصم البكم، وضعاف السمع بإسنا، صباحًا، وترزي أفرنجي بعد الظهر، لإعالة ثلاث أطفال، لافتين إلى أنه سقط جثة هامدة أثناء أداء عمله في مراقبة لجنة امتحان إثر هبوط حاد في الدورة الدموية بالقلب، وتم على الفور نقله إلى مستشفى طيبة التخصصي وتبين وفاته بأزمة قلبية مفاجئة.

وجدير بالذكر أن وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر الدكتور صبري خالد عثمان، اتخذ قراره بتفويض حسان مرتضى مدير إدارة إسنا التعليمية بالتوجه إلى المستشفى لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وتقديم واجب العزاء لأهل المتوفى سائلاً الله له العفو والمغفرة ولأهله الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خالٍ من السكان.. انهيار عقار مكون من 4 طوابق بوسط الإسكندرية