اعلان

مفاجأة في مستقبل حارس الزمالك بعد اقترابه من بيراميدز

مران الزمالك
مران الزمالك

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن تحرك مفاجئ من جانب مسؤولي نادي الزمالك، بشأن مستقبل محمد صبحي حارس الفريق بعد اقتراب اللاعب من إنهاء كافة التفاصيل من أجل الانتقال لنادي بيراميدز.

وقال إبراهيم عبدالجواد، خلال حديثه ببرنامج الهدف عبر قناة أون تايم سبورت: «محمد صبحي يعود لحسابات الزمالك خلال الفترة المقبلة، عقده ينتهي خلال الموسم المقبل، وهو اتفق مع بيراميدز على كل شيء ولكن هناك رغبة لدى مجلس الزمالك بتجديد العقد».

واختتم: «محمد صبحي بدأ يدخل الحسابات واحتمال يكون موجود في قائمة نهائي الكونفدرالية وبدأ يتعافى من الإصابة كمان، وسيصبح جاهزا من الناحية الطبية».

صبحي يتعافى من الإصابة

انتظم محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

جاء ذلك عقب تماثل الحارس للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن مزق في العضلة الضامة، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص خلال الفترة الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وشارك محمد صبحي في تدريبات حراس المرمى تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب الحراس، بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعداداً للمباراة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | استراحة