اعلان

مسلسل بابلو الحلقة 13.. الإفراج عن حسن الرداد وخطوبة نورا والدكتور أحمد

مسلسل بابلو الحلقة 13
مسلسل بابلو الحلقة 13

تزداد عمليات البحث عن مسلسل بابلو الحلقة 13، بطولة الفنان حسن الرداد، حيث جذب العمل أنظار الكثير من محبي الدراما، ممن يحرصون على متابعة تطورات أحداثه باستمرار.

تعرض الحلقة الثالثة عشر من مسلسل بابلو، عبر القنوات الفضائية منذ بداية شهر رمضان، وشهدت تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، بعد القبض على حسن الرداد.

ويرصد «أهل مصر»، أحداث مسلسل بابلو الحلقة 13، ضمن المتابعة اليومية التي يقدمها لـ مسلسلات رمضان 2022، على مدار الشهر الكريم.

مسلسل بابلو الحلقة 13

يشهد مسلسل بابلو الحلقة 13، العديد من الأحداث الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب، خاصة بعد القبض على سيد بابلو، في نهاية الحلقة السابقة.

حيث تبدأ أحداث الحلقة، بالتحقيق مع بابلو، والذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد، وشهادة ندى والتي تؤدي دورها أروى جودة، بأنه كان بصحبتها في العين السخنة.

وقرار كمال والذي يلعب دوره الفنان مصطفى فهمي، بالوقوف بجانب بابلو في أزمته، على الرغم من معارضة مازن ' محمود حجازي'.

مسلسل بابلو الحلقة 13 مسلسل بابلو الحلقة 13

مسلسل بابلو الحلقة الثالثة عشر

تحمل أحداث مسلسل بابلو الحلقة الثالثة عشر، الإفراج عن حسن الرداد، بعد شهادة ندى، وتقاربهم من بعضهم كثيرًا.

وتعيين قمر شقيقة توحة، والتي تلعب دورها الفنانة نجلاء بدر، مستشارة للمصنع الخاص بحسين خال ندى، الأمر الذي غرمهم بالسعادة.

خطوبة الدكتور أحمد والذي يلعب دوره الفنان محمد العمروسي، من نورا شقيقة توحة، ليحضر زفافهم بابلو ' حسن الرداد'، بصحبة ندى ' أروى جودة'، الأمر الذي يثير غيرة توحه، والتي تلعب دورها الفنانة نجلاء بدر.

مسلسل بابلو الحلقة 13 ومواعيد عرضها

- مواعيد عرض مسلسل بابلو الحلقة 13، عبر قناة أبو ظبي، في تمام الساعة 11:00 مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 10:00 صباحًا.

- ويذاع بابلو، عبر قناة المحور، في تمام الساعة 7 مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 11 مساء.

مسلسل بابلو الحلقة 13

يقوم ببطولة مسلسل بابلو، باقة من نجوم الفن، حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق، أروى جودة، محمود حجازي، هالة فاخر، سلوى عثمان، والعمل من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، تأليف حسان دهشان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً