اعلان

مسلسل بابلو الحلقة 11.. إصابة ندى بطلق ناري بدلًا من حسن الرداد

مسلسل بابلو الحلقة 11
مسلسل بابلو الحلقة 11

ينتظر قطاع عريض من المتابعين، مسلسل بابلو الحلقة 11، حيث تحمل أحداث هامة، بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب.

حيث تتصدر الحلقة 11 من مسلسل بابلو، محرك البحث العالمي جوجل، نظرًا لحرص متابعي المسلسل، على متابعة حلقاته باستمرار، والتعرف على مجريات الأحداث.

ويرصد ' أهل مصر' تفاصيل أحداث مسلسل بابلو الحلقة 11، ضمن المتابعة اليومية، لـ مسلسلات رمضان 2022، والتي يحرص الموقع على تقديمها، طوال الشهر الكريم.

مسلسل بابلو الحلقة 11

يشهد مسلسل بابلو الحلقة 11، تصاعدًا قويًا في الأحداث، حيث تعرض العديد من مفاجآت الصادمة، لمتابعي المسلسل، بعد انتهاء الحلقة السابقة، على حضور توحه ، وزملائها الحفل الخاص بندى، وسط غضب عائلة الأخيرة.

وأثناء الحفل يحدث مشادة بين عمرو صديق ندى وآخر، ليقوم بابلو بطرده، وأثناء محاولة ندى والتي تلعب دورها الفنانة أروى جودة، منع الأمر، يقوم أحدهم بإطلاق الرصاص عليها، ليلحقها بابلو، ويتم نقلها في المستشفى الخاصة بهم.

وتوضح الأحداث ملل أدهم من وجودة بمنزل بابلو والذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد، ليتصل بزوجة أبيه والتي تلعب دورها الفنانة سلوى عثمان، ولتذهب وتظل بجانبه، حتى يأتي سيد بابلو، ويطلبا منه إعادته إلى منزلها.

مسلسل بابلو الحلقة 11 مسلسل بابلو الحلقة 11

مسلسل بابلو الحلقة الحادية عشر

تحمل أحداث مسلسل بابلو الحلقة الحادية عشر، نجاة ندى 'أروى جودة'، من الموت بمعجزة، ليزورها بابلو، وتوضح له أنه هو من قُصد بالرصاصة، حيث لا أحد يعلم بخروجها في ذلك الوقت تحديدًا، وتطلب منه أخذ ثأرها.

ويبحث بابلو 'حسن الرداد' على المتسبب بالأمر، ويذهب إلى رحمة، والتي تؤدي دورها الفنانة سوسن بدر، التي تخبره بأن من أدى الأمر بإطلاق النار عليه، جلال، والذي يجسد دوره الفنان صلاح عبد الله.

مسلسل بابلو الحلقة 11 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل بابلو الحلقة 11، محل تساؤل الآلاف، حيث تذاع عبر قناة أبو ظبي في تمام الساعة 11:00 مساء، على أن تعاد الساعة 10:00 مساًء.

- ويعرض بابلو يوميًا، عبر قناة المحور الساعة 7 مساء، ويعاد في تمام الساعة 11 مساء.

مسلسل بابلو الحلقة 11 وتردد القنوات الناقلة له

تردد قناة أبو ظبي الجديد 2022

تردد قناة أبو ظبي الجديد 11524 أو 11411.

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز: 27500

تردد قناة المحور الجديد 2022

تردد قناة المحور 11137

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

مسلسل بابلو الحلقة 11

يقوم ببطولة الحلقة 11 من مسلسل بابلو، بطولة باقة من نجوم الفن، حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق، أروى جودة، محمود حجازي، هالة فاخر، سلوى عثمان، والعمل من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ﺗﺄﻟيف حسان دهشان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً