مسلسل بابلو الحلقة 10.. حسن الرداد يتوعد لخاطف شقيقه وينوى أخذ ثأر شريف

 مسلسل بابلو الحلقة 10
مسلسل بابلو الحلقة 10

يشهد مسلسل بابلو الحلقة 10، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يجعلها محل بحث قطاع عريض من الأشخاص، منذ انطلاقها في المارثون الرمضاني.

ويهتم الكثير من محبي الدراما العربية، بمتابعة أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل بابلو، بعد أن انتهت الحلقة السابقة، على هروب فريد من منزله.

ويرصد 'أهل مصر'، أحداث مسلسل بابلو الحلقة 10، ضمن المتابعة اليومية التي يقدمها لـ مسلسلات رمضان 2022، على مدار الشهر الكريم.

مسلسل بابلو الحلقة 10

تتصاعد الأحداث في مسلسل بابلو الحلقة 10، حيث تحمل العديد من الأحداث الهامة، بعد أن انتهت الحلقة السابقة، على رغبة بابلو، في نقل إقامة شقيقه أدهم، عنده بدلًا من منزل والدته.

وتوضح الحلقة، عزم حسن الرداد ' بابلو'، على إيجاد العصابة التي قتلت شريف، وبدأ بالبحث عن الرجل الذي خطف أدهم، ليتمكن من الوصول إليه، لكنه يتمكن من الفرار.

 مسلسل بابلو الحلقة 10 مسلسل بابلو الحلقة 10

مسلسل بابلو الحلقة العاشرة

وتحمل أحداث مسلسل بابلو الحلقة العاشرة، إجراءات مشددة من بابلو، لحماية الحفل الخاص بكمال، والذي يؤدي دوره الفنان مصطفى فهمي، خاصة مع عزم جلال ' حسن حسني'، الانتقام من كمال، من خلال تدمير الحفل الخاص به.

وتنتهي الأحداث، عند ذهاب توحه وعمال مصنع خال ندى، والتي تجسد دورها الفنانة أروى جودة، وسط معارضة من والدها، ولكنها تتمكن من إدخالهم إلى الحفل.

مسلسل بابلو الحلقة 10 ومواعيد عرضها

- مواعيد عرض مسلسل بابلو الحلقة 10، عبر قناة أبو ظبي، في تمام الساعة 11:00 مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 10:00 صباحًا.

- ويذاع بابلو، عبر قناة المحور، في تمام الساعة 7 مساء، وتكون الإعادة في تمام الساعة 11 مساء.

مسلسل بابلو الحلقة 10

يقوم ببطولة مسلسل بابلو، باقة من نجوم الفن، حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق، أروى جودة، محمود حجازي، هالة فاخر، سلوى عثمان، والعمل من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ﺗﺄﻟيف حسان دهشان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء الهجوم الإيراني على إسرائيل بمئات الصواريخ (لحظة بلحظة) | «بايدن» يأمر الجيش الأمريكي بالتدخل