اعلان

صديق "شهيد بئر العبد" ببني سويف: فرح بدخول الجيش عشان نفسه يستشهد

شهيد الواجب
شهيد الواجب

عبر أهالى قرية الحكامنة بمركز ومدينة بنى سويف، عن حزنهم الشديد لوفاة المجند محمود عادل أحمد هاشم، أحد شهداء انفجار إحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد بسيناء، والتى راح ضحيتها استشهاد ضابط وإصابة ضابط صف و8 جنود، مطالبين بضرورة القيام بعملية التطهير الشاملة لكل بؤر الإرهاب والضلال والتى تستهدف كافة الجنود المصريين من الجيش والشرطة المصرية.

الشهيد بداخل المطعم

وقال أشرف، أحد أصدقاء الشهيد المجند محمود عادل: الشهيد في آخر مكالمة هاتفية بيننا تحدث فيها عن أمنيته الشخصية وهي أن يصبح شهيدا من شهداء الوطن، وكانت عبارات الشهيد مثل طلقات الرصاص تصل مباشرة إلى مناطق الإحساس وخاصة عندما قال لي نصا: " يا أشرف نفسي أموت شهيد، ونبي يا أشرف ادعيلي أموت شهيد، أنا داخل يا أشرف الجيش دا عشان أموت شهيد، دي أمنية حياتي اللى بتمناها من ربنا كل شوية إنى أموت شهيد".

الشهيد خلال عمله بالمطعم

وأضاف: الشهيد كان يتميز بصفات الرجولة والشهامة والأخلاق، وكان قبل الخدمة يتواصل معى طالبا منى الحضور إلى المطعم الذي يعمل به به للحديث معه والفضفضة"، وأشار إلى أن الشهيد كان يعمل بأحد المطاعم ببني سويف وكان من أمهر الطهاة.

وطالب أشرف بضرورة الانتقام والأخذ بالثأر لأرواح أبطالنا الشهداء الأبرار من هؤلاء الإرهابيين الخونة الذين يستحلون دماء المصريين الأبرار بكل بقاع الأرض المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل