اعلان

اتحاد الكرة يحسم مصير الدوري 5 مايو بأوامر من الكاف

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

أعلنت اللجنة الخماسية المسئولة عن إدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، عن حسم مصير مسابقة الدوري المصري يوم 5 من شهر مايو الجاري، سواء باستئناف المباريات أو إلغاء الموسم كله بسبب تطورات فيروس كورونا على أن يتم إرسال القرار النهائي إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

وأشار مسئولو اتحاد الكرة بأن " الكاف " حدد 5 مايو موعدًا نهائيًا لتلقي الرد من الاتحاد المصري لكرة القدم حول مصير مسابقة الدوري وغيرها البطولات المحلية.

وفى السياق نفسه، سيتم التنسيق بين اتحاد الكرة مع جهات الدولة فى نفس اليوم، ليتم التوصل للقرار المناسب لأوضاع تفشي فيروس كورونا فى الدولة المصرية وما يقابله من إمكانية استكمال مسابقتىّ الدورى والكأس هذا الموسم، على أن يتم الرد على الكاف بالقرار المتخذ بعد التشاور، وفى حال الرد بنية استكمال البطولات وهو الأقرب حتى الآن لابد أن يتقدم الاتحاد باستراتيجية يتبعها من أجل استمرار البطولتين.

ومنح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" مُهلة لنظيره المصري حتى يوم 5 مايو لمراسلته بهذه التفاصيل، كما طالب فى خطابه اتحاد الكرة بتوضيح هذه المعلومات من أجل أن يبدأ هو تحديد المواعيد المناسبة لمباريات نصف نهائى ونهائى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية وموعد القيد الأفريقى فى الموسم الجديد، وهذا سيتحدد بناءً على المواعيد التى ستضعها الجبلاية لإنهاء مسابقاتها .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً