اعلان

الجمهور يسخر من محمد رمضان بعد أحداث مسلسل البرنس الحلقة 7

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

سخر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الفنان محمد رمضان بعد عرض أحداث مسلسل البرنس الحلقة 7 والتي شهدت العديد من الأحداث أبرزها تعرضه لحادث برفقة زوجته وأولاده ووفاتهم عدا هو وابنته.

مسلسل البرنس الحلقة 7

وتصدر محمد رمضان، قائمة ترند موقع التدوينات القصيرة تويتر "تويتر"، بعد توجيه الجمهور السخرية له بسبب باستخدم معدات طبية خاصة بالقلب في ذراعه خلال تواجده في المستشفى، وتفاعل الجمهور بعدد من التعليقات أبرزها :"هو قلبه في دراعه ولا فين؟" .. "المخرج شكله كان أدبي"، و"من قوة بطل المسلسل محمد رمضان قلبة بكوعه او مسوين له تخطيط كوع" وغيرها من التعليقات.

مسلسل البرنس

أحداث مسلسل البرنس الحلقة 7

وتضمن مسلسل البرنس الحلقة 7 أحداثا هامة، حيث نفذ أخو "رضوان البرنس" محمد رمضان مخططًا لقتله، والذى نفذه "رأفت" زوج شقيقته بعد قيادته لسيارة نقل وقام باصطدام سيارته أثناء سيره على الطريق، رغم أن "رضوان" كان يتحدث وقتها بأنه سيكسر وصية والده ويعطى أشقاءه حقوقهم من الميراث، وجاءت الشرطة والنيابة لمعاينة مكان الحادثة، وقامت سيارات الإسعاف بنقلهم الى المستشفى، وحضر اخواته وأهله بعد إبلاغ الشرطة لهم بالحادث، وأبلغهم بأن "رضوان" في العمليات نتيجة لنزيف حاد بعد إصابته بجرح في البطن، والطفلة بصحة جيدة، وتوفيت زوجته "لبنى" نجلاء بدر وابنها "سيف.

قصة مسلسل البرنس

وتتمحور أحداث مسلسل البرنس في سياق اجتماعي درامي، حول رضوان البرنس الذى يؤدي دوره محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولًا عن عائلته بعد وفاة والديه، ما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم بسبب الميراث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً