اعلان

لماذا أكل محمد رمضان حق إخوته في الميراث؟

محمد رمضان
محمد رمضان

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان، العديد من الأحداث الساخنة، فبعد وفاة والدهم الذي يجسد دوره الفنان عبد العزيز مخيون اصطدم رمضان مع إخوته بسبب الميراث الذي تركه والدهم.

مسلسل البرنس

مسلسل البرنس

وجاء في الحلقة الثالثة من مسلسل البرنس، توجه إخوة محمد رمضان إليه بمن فيهم أحمد زاهر الذي تحدث بأنهم يريدون بيع العمارة التي توجد بها ورشة السيارات الخاصة برمضان، لكن رضوان البرنس الذي يجسده محمد رمضان يرفض ويخبرهم أن والده كتب له كل شيء، ويقولو له: هتاكل حقنا، ليرد عليهم بلا مبالاة :"اه هاكل حقكم" وتنتهي الحلقة.

لماذا أكل محمد رمضان حق إخوته؟

السبب في تصرف محمد رمضان بهذا الشكل يعود إلى محاولته الحفاظ على العمارة والورشة من البيع خاصة أن والده رفض أكثر من مرة بيعهما، لذا لجأ رمضان لهذا الأمر باعتباره الحل الوحيد، كي يحافظ على ما أراده والده، لكن ذلك سيؤدي إلى مشاكل عنيفة بينه وبين اخواته وسنرى في الحلقات القادمة من مسلسل البرنس دخول رمضان السجن بسبب خلافاته مع اخواته.

مسلسل البرنس يجسد بطولته، محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، إدوارد، أحمد زاهر، نجلاء بدر، أحمد داش، صفاء الطوخي، بدرية طلبة، عبد العزيز مخيون، سلوى عثمان، ريم سامي، مروة الأزلي، محمد حاتم، وغيرهما من الفنانين، مسلسل البرنس الحلقة 3 من تأليف وإخراج محمد سامي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً