اعلان

الغرفة التجارية بالإسكندرية: جميع السلع متوفرة والأسعار مستقرة

الغرفة التجارية بالإسكندرية
الغرفة التجارية بالإسكندرية

أكد أحمد صقر، نائب رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية، أنه علي الرغم من الأزمة الحالية التي تمر بها البلاد، فإن جميع السلع والمواد الغذائية متوفرة والأسعار مستقرة.

وطمأن نائب رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية، في تصريحات تليفزيونية له، جميع المواطنين المتخوفين من تداعيات مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" من نقص في السلع والمواد الغذائية، بأنه لا يوجد هناك ما يدعو للقلق، موجهًا برسالة إلي الشباب المصري بأن التطوير يبدأ من الاهتمام بالشباب، وجميع المصانع قائمة علي الشباب.

من جانب آخر، نعت الغرفة التجارية بالإسكندرية شهداء القوات المسلحة، الذين استشهدوا أمس، جراء انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، وتوجه بالدعاء إلى الله العلى القدير لسرعة الشفاء للمصابين.

وأكدت الغرفة، في بيان لها، دعمها للدولة المصرية حكومة وشعبًا في حربها ضد الإرهاب الأسود، وداعية الله بأن يحمي الوطن وسلامة أراضيه واستقراره، متابعة: "رحم الله أبناءنا، وكل من قدم نفسه شهيدًا أو مصابًا فداء لمصر، رحم الله كل من روى بدمائه وعرقه تراب هذا الوطن، كي يبقى نابضًا بالحياة، وتظل رايته مرفوعة، حفظ الله مصر وشعبها".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً