اعلان

مسلسل فرصة تانية رمضان2020| أيتن عامر تؤكد"حملها" من زياد وترفض الطلاق

فرصة تانية
فرصة تانية

عرض مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، التي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري بتجسيد شخصية "ملك"، ويشاركها البطولة الفنان أحمد مجدي في دور"زياد"، وأيتن عامر في دور"ريهام"، وانتهت الحلقة الثامنة منذ قليل ودارت أحداثها، استكمالا لما حدث للحلقات السابقة.

فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية الحلقة الثامنة

بدأ مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان الحلقة الثامنة، بتواجد زياد وريهام زوجته ووالدها عند المحامي لانهاء إجراءات الطلاق، وبعد تقديم زياد شيك بمؤخر الصداق، ترفض ريهام ذلك وأنه لن يكون حل مفيد لأنها حامل وقد تستقبل طفل يحمل اسم زياد في أي وقت، ليهاجمها الأخير بشدة ويتهمها بالكذب والجنون.

فرصة تانية

وحدث أزمة كبير لهبه مجدي صديقة ملك وزوجة دياب، بضياع بنتها منها في أحد"المولات" الكبرى وتحدث حالة من القلق والتوتر، لتتصل بملك تساعدها،وعلى الفور ذهبت ملك إليها مسرعة وتطالبها ألا تخبر زوجها حتى يبحثو جيدا، ولكنها لم تستطع أن تخفي الأمر عليه في الوقت الذي كان يتصل ليطمئن عليهم ويطالبهم بالعودة إلى المنزل.

وفور وصل دياب ضرب زوجهته هبه مجدي على وجهها ووجه اللوم عليها بأنها السبب، في الوقت الذب كانت تبحث فيه ملك وصديقتها شرين وأفراد الأمن عن البنت زينة وتجدها بقرب إحدى متاجر ألعاب الأطفال.

فرصة تانية

ودخلت ملك في مشاجرة كلامية مع دياب بسبب أسلوبه الفظ تجاه بنته وزوجته، ويطالبهم بشدة الذهاب معه إلى البيت، وترفض ياسمين صبري إلا أن هبه مجدي تخبرها بأنها لا تريد افتعال مشكلات أخرى وتذهب معه.

أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة السابعة

وكان مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، الحلقة السابعة بدأ باختلاف ملك مع المدير الإداري للشركة التي تعمل والذي بجسد شخصيته الفنان محمد ضياء، بسبب أحد العملاء الجدد، ليتم تصعيد الأمر إلى مديرهما الذي يجسد شخصيته الفنان إداورد الذي يحاول حل الأزمة ولكنه يفشل.

ملك تترك العمل

وقررت ملك ترك العمل، وحاول زياد التحدث معها بعد خروجها من المكتب ولكنها رفضت وهي في عجلة من أمرها، ليتفاجئ الجميع وهي تترك المكان في إشارة منها لتقديم استقالة بسبب ما حدث، وبالرغم من إلحاح طاقم عملها بالتراجع الا انها اصرت وذهبت.

أيتن عامر تثير الجدل بحملها

وعلى الجانب الآخر تلقى زياد اتصالا بضرورة تواجده في بيت ريهام لإنهاء إجراءات الطلاق، وتقديم الشيك المطالب به كمؤخر صداق حسب الاتفاق، وقامت ريهام"أيتن عامر" بتقطيع الشيك وسط ذهول الحضور، ويسألها:"إيه ده"، فتضحك بسخريه:"مش هينفع أصل أنا حامل"، وتنهتي الحلقة.

وكان زياد قد تركها أثناء اثناء حفل زفافهما وذهب الى ملك لا اطمئن عليها في المستشفى بعد تعرضها لحادث مروع وانقلاب سيارتها وأدى ذلك إلى تعرضها لفقدان الذاكره وحاولت ريهام الرجوع إلى زياد رغم ذلك وطالبته أن يعود إليها وسوف تسامحه على كل ما حدث ولكنه يرفض بسبب أنه يحب ملك، الأمر الذي أدى إلى اتخاذ ريهام موقف ضدهما و شراء مسدس في الحلقه السابقه في إشاره منها إلى الانتقام.

مسلسل فرصة تانية أحداث الحلقات السادسة

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان الحلق السادسة بدأت بترك "ملك" عملها، وذهابها إلى المنزل، بشكل مفاجىء، لتحصل على جهاز "الآيباد" الخاص بها، بعد نسيانها له هناك، وهو ما يتصادف مع زيارة "زياد" لمنزلها الجديد في نفس الوقت.

واستطاع والد "ملك" أن ينجح في إخفاء "زياد" بطريقة سريعة، دون أن تراه "ملك"، وتحصل على "الآيباد" وتعود لعملها مجددا ، أما "زياد" فيطلب منه فرصة ثانية للتقرب من ابنته، ويوافق.

وتحاول "مريم" فتح صفحة جديدة مع زوجها "مدحت"، وتقيم له عشاءً رومانسيًا، وتطلب منه أن يعاملها جيدًا، وتعده بأن تكون له كما يريد.

أيتن عامر تسعى للإنتقام من ياسمين صبري وأحمد مجدي

أما "ريهام" فتفكر في الانتقام من "زياد" أو "ملك" وتذهب إلى أحد الأماكن ليلا، لتقابل شخص مجهول وتأخد منه مسدسا.

وتظهر الفنان هبه عبد الغني لأول مرة وهي تجسد شخصيتها "صافي" التي تحب مديرها إدوارد، لكن يبدو أنه لا يعيش حياة سعيدة مع زوجته.

زياد فعل كل الأمور التي تحبها "ملك"، و تقدم للخضوع لمقابلة في شركتها، للمرة الثانية، بعد إيهامها أنه معرفة صديقتها "شيرين"، التي تساعده للتقرب من "ملك" من جديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً