اعلان

مسلسل فرصة تانية الحلقة السابعة ياسمين صبري تترك العمل..وأيتن عامر تثير الجدل ب"حملها"

فرصة تانية
فرصة تانية

عرض مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، التي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري بتجسيد شخصية "ملك"، ويشاركها البطولة الفنان أحمد مجدي في دور"زياد"، وأيتن عامر في دور"ريهام"، الحلقة السابعة منذ قليل ودارت أحداثها، حول مشكلات تعرضت لها في عملها.

فرصة تانية

أحداث مسلسل فرصة تانية الحلقة السابعة

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، الحلقة السابعة بدأت باختلاف ملك مع المدير الإداري للشركة التي تعمل والذي بجسد شخصيته الفنان محمد ضياء، بسبب أحد العملاء الجدد، ليتم تصعيد الأمر إلى مديرهما الذي يجسد شخصيته الفنان إداورد الذي يحاول حل الأزمة ولكنه يفشل.

فرصة تانية

ملك تترك العمل

وقررت ملك ترك العمل، وحاول زياد التحدث معها بعد خروجها من المكتب ولكنها رفضت وهي في عجلة من أمرها، ليتفاجئ الجميع وهي تترك المكان في إشارة منها لتقديم استقالة بسبب ما حدث، وبالرغم من إلحاح طاقم عملها بالتراجع الا انها اصرت وذهبت.

أيتن عامر تثير الجدل بحملها

وعلى الجانب الآخر تلقى زياد اتصالا بضرورة تواجده في بيت ريهام لإنهاء إجراءات الطلاق، وتقديم الشيك المطالب به كمؤخر صداق حسب الاتفاق، وقامت ريهام"أيتن عامر" بتقطيع الشيك وسط ذهول الحضور، ويسألها:"إيه ده"، فتضحك بسخريه:"مش هينفع أصل أنا حامل"، وتنهتي الحلقة.

فرصة تانية

وكان زياد قد تركها أثناء اثناء حفل زفافهما وذهب الى ملك لا اطمئن عليها في المستشفى بعد تعرضها لحادث مروع وانقلاب سيارتها وأدى ذلك إلى تعرضها لفقدان الذاكره وحاولت ريهام الرجوع إلى زياد رغم ذلك وطالبته أن يعود إليها وسوف تسامحه على كل ما حدث ولكنه يرفض بسبب أنه يحب ملك، الأمر الذي أدى إلى اتخاذ ريهام موقف ضدهما و شراء مسدس في الحلقه السابقه في إشاره منها إلى الانتقام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً