اعلان

عزل 3 أسر بمنازلهم بعد مخالطتهم لمصابين بكورونا في قنا

الفريق الوقائي في قنا
الفريق الوقائي في قنا

توجه الفريق الوقائي بإدارة الصحة بمحافظة قنا، اليوم السبت، بناءً على تعليمات الدكتور منتصر عبد المنعم همام، مدير الإدارة الصحية، إلى عدة مناطق مختلفة تابعة لمركز قنا وتم عزل 3 أسر في منازلهم اختلطت لمصابين فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" كما تم نقل المشتبه فيهم إلى مستشفى الصدر بقنا لإجراء تحليل pcr.

وكانت هذه المناطق جميعها تابعة لدائرة مركز قنا وهي المنطقة خلف مديرية الطب البيطري لمتابعة أسرة مخالطة لمصاب فيروس كورونا وتم نقل المشتبه بهم إلى مستشفى الصدر في قنا.

كما توجه الفريق الوقائي، إلى منطقة العبابدة أمام مدرسة السلام، وحوض عشرة شارع البستان لمتابعة مخالطين لكل حالة، وأوضح الفريق الوقائي أن جميعهم بخير وبصحة جيدة ولم تظهر أي أعراض علي أحد منهم وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تجريها الوزارة وفقا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وتم التنبيه عليهم بالعزل بالمنزل للمدة المقررة واعطائهم التعليمات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا المستجد وابلاغهم علي الفور في حالة حدوث أي أعراض في اي وقت.

وتكون فريق الطب الوقائي بقنامن : الدكتور ماجد ريمون فؤاد، مدير الطب الوقائي بالادارة، وأحمد سيد عارف، مراقب أول إدارة قنا الصحية، وهشام أبو الحجاج، مراقب أول، ومحمد تقي عبد ربه، مراقب صحة أول، وإبراهيم يوسف إبراهيم، مراقب صحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً