اعلان

أيتن عامر تكشف عن تعاطفها مع شخصية ريهام في مسلسل فرصة تانية: "بتصعب عليا بجد"

ايتن عامر في مسلسل فرصة تانية
ايتن عامر في مسلسل فرصة تانية
كتب : منى رجب

كشفت الفنانة أيتن عامر، عن تعاطفها مع شخصية "ريهام"، التي تقدمها في مسلسل فرصة تانية، مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد مجدي، وتحقق ايتن عامر نجاح كبير من خلال هذا دور "ريهام" في مسلسل فرصة تانية، التي ينتقدها الجميع.

أيتن عامر في مسلسل فرصة تانية

ونشرت ايتن عامر، صورة لها من مسلسل فرصة تانية الحلقة العاشرة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "وانا لو قولتلكوا انى بحب ريهام و بتصعب عليا بجد هتزعلوا منى ؟؟ صدقونى بعيدا عن الهزار شخصية ريهام و اللى زيها مثيرة للشفقة بجد و زياد قهرها و كسرها لانه ببساطة كان بيحاول ينسي ملك بيها و هى اللى اتاخدت فى الرجلين".

وتابعت ايتن عامر: "دة غير انها متعلقة بزياد تعلق مرضى خلاها مش شايفة ولا قادرة تتخيل حياتها من غيرة و دة خلاها عندها حالة انكار فظيعة لرفض زياد وجودها فى حياتة".

مسلسل فرصة تانية

ويعرض مسلسل فرصة تانية، في رمضان 2020 في شهر رمضان، على قنوات cbc، dmc، on وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً