اعلان

مسلسل سلطانة المعز الحلقة 12.. هل تخرج غادة عبدالرازق من السجن؟

سلطانة المعز
سلطانة المعز

يعرض اليوم مسلسل سلطانة المعز الحلقة 12 الذي به تدخل الفنانة غادة عبد الرازق منافستها في سباق مسلسلات رمضان 2020، وشهدت الحلقة 11 من المسلسل عدد من الأحداث الهامة في انتظار ما يسفر عنه مسلسل سلطانة المعز الحلقة 12.

أحداث مسلسل سلطانة المعز الحلقة 11

جاء في مسلسل سلطانة المعز الحلقة 11، قيام النيابة بحبس الفنانة غادة عبد الرازق، بعد عثور الشرطة على قطعة آثار مخبأة داخل الخزنة الخاصة بها في منزلها، وسط حزن من أهل منطقة المعز، بينما قام محمود عبد المغني، بزيارتها في الحبس، وواجهته بقتله لشقيقها سلام، وتلفيق قضية الأثار لها، و إعترف إنه المتسبب في كل ذلك.

سلطانة المعز

قصة مسلسل سلطانة المعز

وتجسد غادة عبدالرازق في مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهررمضان، دور بائعة كبدة وهي المهنة التي ترثها أبا عن جد، وتتوالى الأحداث في إطار درامي شعبي، وتتحول شخصيتها خلال الحلقات من سيدة مهملة في مظهرها إلى شخصية أخرى تهتم بتفاصيل مظهرها من ملابس وشعر وماكياج وذلك بعد نصيحة والدتها لها للوقوع في غرام أحدهم والزواج به.

سلطانة المعز

مواعيد عرض مسلسل سلطانة المعز الحلقة 12

يعرض مسلسل سلطانة المعز الحلقة 12 على أكثر من قناة فضائية، فيعرض على شاشة قناة النهار، والنهار دراما، كما يعرض على شاشة قناة رؤيا، وقناة دجلة، وقناة Sbc، وشبكة قنوات ART.

سلطانة المعز

كما يعرض مسلسل سلطانة المعز الحلقة 12 لغادة عبد الرازق على شاشة قناة النهار الساعة 10:30 مساءًا، ويعاد 02:30 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)