اعلان

استدعاء مالك محل زيوت سيارات لسماع أقواله حول حريق البحر الأعظم

حريق محل زيوت بالبحر الأعظم في الجيزة
حريق محل زيوت بالبحر الأعظم في الجيزة

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها حول واقعة نشوب حريق هائل داخل محل زيوت بمنطقة البحر الأعظم، حيث أمرت باستدعاء مالك المحل وبعض العاملين به وعدد من شهود العيان لسماع أقوالهم حول الواقعة، وطلبت تقرير المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق، كما أمرت بإعداد تقرير مفصل عن التلفيات والخسائر الناتجة عن الحريق لضمها بملف القضية.

وقال شهود عيان لـ "أهل مصر"، إن حريقا نشب في أحد محلات تغيير زيوت السيارات، وانتقل إلى الطابق الثاني، وبعض المحلات المجاورة بالقرب من دائرة الحريق، أمام مسجد الجيوشي.

وبين الشهود لـ أهل مصر أن كوادر الدفاع المدني حضروا لمكان الحريق ونجحوا بالسيطرة على الحريق، وقامت بفتح تحقيق في الحادث للوقوف على تفاصيلها.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق بمحل الزيوت بمنطقة البحر الاعظم، وعلى الفور انتقلت 12سيارات إطفاء إسعاف، وتم فصل الكهرباء عن المنطقة بالكامل.

فيما أخلت قوات الحماية المدنية، سكان العمارة السكنية التي نشب بها حريق ضخم بشارع البحر الأحمر بالجيزة، حفاظًا على أرواحهم بعد أن امتد الحريق من الطابق الثانى بالمحل ومغسلة الزيوت بالعمارة إلى الطوابق العليا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل