اعلان

سلطانة المعز.. هل يقتل عبدالمغني والدة غادة عبدالرازق في الحلقة 13

مسلسل سلطانة المعز
مسلسل سلطانة المعز

عرض مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهر رمضان، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق التي تجسد شخصية "سلطانة"، الحلقة 12وغلب عليها الإثارة والتشويق، بعد قتل شقيقها والقبض عليها، ومن المتوقع أن تكشف الحلقات المقبلة العديد من التفاصيل الأخرى للجمهور.

مسلسل سلطانة المعز

مسلسل سلطانة المعز الحلقة 12

مسلسل "سلطانة المعز"،،رمضان 2020 في شهر رمضان، الحلقة 12 قام محمود عبد المغني، بتهديد غادة عبد الرازق "سلطانة" داخل السجن، بأنه من الممكن أن يأذي عائلتها إن لم تنفذ أوامره، ومن المتوقع أنه يخطط لقتل والدتها.

بينما قامت غادة عبد الرازق بالاتصال بعائلتها من داخل السجن، باستخدام هاتف محمول داخل الزنزانة، لكنها لم تخبرهم شيئًا عن حقيقة زوجها محمد عبد المغني.

مسلسل سلطانة المعز

سلطانة المعز الحلقة 11

مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020،في شهر رمضان، الحلقة 11، قامت النيابة بحبس الفنانة غادة عبد الرازق، بعد عثور الشرطة على قطعة آثار مخبأة داخل الخزنة الخاصة بها في منزلها، وسط حزن من أهل منطقة المعز.

بينما قام محمود عبد المغني، بزيارتها في الحبس، وواجهته بقتله لشقيقها سلام، وتلفيق قضية الأثار لها، و إعترف إنه المتسبب في كل ذلك.

مسلسل سلطانة المعز الحلقة 10

وكان مسلسل سلطانة المعز رمضان2020 في شهر رمضان، الحلقة العاشرة،بدأت أحداثها، بطلب نعيم شقيقته عدم التدخل لمعرفة من هو قاتل مصطفى من زملائهم.‏

وحاول الد ورد زوجة سلام الذي تغرض للقتل في الحلقة السابقة، إقناعها بعدم إتمام عملية الحمل المجهري لابنته من القتيل لخوفه عليه من مواجهة الحياة وهو يتيم إلا ‏أنها ترفض وتتمسك بالجنين.‏

قاتل سلام يكشف نفسه

يكشف عادل جار سلام عن مشاركته في جريمة قتله ويؤكد قلقه إلا أن نعيم يطمئنه، ويحاول نعيم التقرب من سلطانة وعائلتها وأهل المنطقة حتى يمنع الشك فيه.‏

مسلسل سلطانة المعز

واستمرت محاولات سلطانة للوصول إلى الموقع الذي زاره سلام قبل مقتله عبر الإنترنت وتقتني جهاز تصنت على الهواتف للتصنت على نعيم.‏

القبض على غادة عبدالرازق

يعلم نعيم بأمر التصنت فيتحدث مع شقيقته بحرص شديد ولا يكشف نفسه ويدبر لمكيدة جديدة، و يخطط للتخلص من غادة عبد الرازق وبالفعل يدس لها بعض الممنوعات ويبلغ الشرطة التي تقبض عليها.

مسلسل سلطانة المعز

مسلسل سلطانة المعز الحلقة التاسعة

مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020، في شهر رمضان، الحلقة التاسعة بدأت باكتشاف "سلام" شقيق "سلطانة"، حقيقة زوجها، محمود عبد المغني، وذلك بعدما تم خطفه من قبل "مصطفى" المتهم في القضية، حيث جعله يلتقي بالفتاه الأفريقية الهاربة من الحادث، وروت له كل التفاصيل، وشهدت على محمود عبد المغني، وأكد أن "مصطفى" بريء.

بينما قام سلام بالاتصال بغادة عبد الرازق، وأخفى عليها السر الذي اكتشفه وطمأنها تجاه محمود عبد المغني كي تستطيع ان تتعامل معه بطبيعتها.

وحرق المنزل الخاص بسلام وتم قتله بفعل فاعل، كما تم قتل مصطفى أيضا، و تبدأ غادة عبد الرازق، رحلة البحث عن قاتل شقيقها لأخذ ثأره خلال الحلقات القليلة المقبلة.

مسلسل سلطانة المعز الحلقة الثامنة

مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهر رمضان الحلقة الثامنة، بدأت أحداثها بقيا غادة عبد الرازق "سلطانة" بإخبار شقيقها عن أمر الفتاة الإفريقية التي يبحث عنها زوجها محمود عبد المغني، كما أخبرته أنها تشك في أمره، وأنه يعمل مع أشخاص مشبوهين.

مسلسل سلطانة المعز

شقيق سلطانة قرر الذهاب إلى منطقة الحادث، للبحث في الأمر ومعرفة الحقيقة، وهناك تم خطفه من قبل رجال مسلحين، بسبب القضية التي برأ بها شقيق محمود عبد المغني.

سلطانة المعز الحلقة السابعة

مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 الحلقة السابعة شهدت ظهور الفتاة الشاهدة على جريمة "نعيم" محمود عبد المغني وشقيقه "شمس"محمد شاهين، في قضية الاتجار بالأعضاء البشرية والمذبحة التي راح ضحيتها ١٨ شخصا.

وتشاجرت الفنانة دينا التي تجسد شخصية "كريمة" مع زوجها بسبب أن زوجها يرفض العلاج لكي يتمكنوا من الإنجاب، كما ذهب "نعيم" للدير وجعل الراهبات الموجودين داخله ليعرض لهم صورة الفتاة التي هربت من جريمة الاتجار بالأعضاء البشرية ليخبروه آنهم لم يروها من قبل.

وقررت سلطانة قررت مساعدته بإحضارها لسيارة للسياحة لكي يعمل عليها، لكنه أخبره أنه يُريد مبلغًا ٢٠٠ ألف جنيه لكي يتمكن من السفر للخارج بدلاً من الهروب بإحدى الطرق الغير شرعية.

القنوات الناقلة لمسلسل سلطانة المعز

مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهر رمضان، تذاع حلقاته على أكثر من قناة فضائية، فيعرض على شاشة قناة النهار، والنهار دراما، كما يعرض على شاشة قناة رؤيا، وقناة دجلة، وقناة Sbc، وشبكة قنوات ART.

مواعيد مسلسل سلطانة المعز

ويعرض مسلسل سلطانة المعز لغادة عبد الرازق على شاشة قناة النهار الساعة 10:30 مساءًا، ويعاد 02:30 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط