اعلان

طلاب بني سويف يسلمون المشروعات البحثية وسط إجراءات الوقاية من كورونا (صور)

تعقيم الطلاب
تعقيم الطلاب

قام بعض طلاب مدرسة الشهيد رمضان جدامى الإبتدائية بقرية تلت بمركز ومدينة الفشن جنوب بنى سويف، اليوم السبت، باتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من الإصابة بأعراض فيروس كورونا، خلال تسليم الأبحاث للصف الثالث الإبتدائي.

التعقيم والتطهير بالمدرسة

وحرص بعض الطلاب، على مساعدة المعلمين بتنظيم الصفوف لبقية زملائهم المتواجدين بداخل المدرسة لتقديم الأبحاث ورقيا إلى إدارة المدرسة، وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية والاحتياطيات الوقائية التى تتخذها المدرسة للحد من التكدس والازدحام للطلاب والطالبات خلال فترة تقديم الأبحاث.

تنظيم الصفوف خلال التقديم

واصطحب الطلاب، زجاجات الكحول، وبعض المطهرات ومستلزمات الوقاية والتعقيم، الخاصة بتطهير أماكن وجود الطلاب، للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد بين الطلاب.

قيام الطلاب بالتعقيم

ومن جانبها قالت سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، إنه تم الإنتهاء من الإستعدادات النهائية لاستقبال المشروعات البحثية من الطلاب والطالبات إلكترونيا أو ورقيا خلال الفترة من ال 9 حتى ال 16 من شهر مايو الجارى لعام 2020، وذلك حسب تعليمات الوزارة والجدول الذي تم الإعلان عنه.

وأضافت أنه تم إتخاذ الإجراءات الإحترازية والوقائي لضمان عدم الزحام أو التجمع بالمدراس تطبيقا لخطة الدولة الشاملة لمجابهة عدوى فيروس كورونا ، والترتيبات والتنسيقات بين الوحدات المحلية والمديرية للتعاون في هذا الشأن، مشيرة إلى أنه سيتم متابعة سير عملية تسليم الأبحاث ورقي لمن يتعذر عليه رفع البحث اليكترونيا ، وذلك من خلال المتابعة الميدانية وغرفة العمليات بالمديرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً