حبس ربة منزل قتلت زوجها قبل المغرب في قنا

حبس ربة منزل قتلت زوجها بسكين في قنا-أرشيفية
حبس ربة منزل قتلت زوجها بسكين في قنا-أرشيفية

أمرت النيابة العامة في قفط، بحبس ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل زوجها طعنًا بالسكين قبل إفطار المغرب، أمس، في قرية العويضات، مركز قفط، جنوب محافظة قنا.

اقرأ أيضًا...لخلافات عائلية.. زوجة تقتل زوجها بعدة طعنات بسكين قبل أذان المغرب في قنا

وكانت المتهمة قد اعترفت بارتكاب الواقعة، بأنها قتلت زوجها، طعنا بالسكين، قبل آذان المغرب بقنا، أمس، وأنها اضطرت لقتل زوجها بعد أن تعدى عليها بالضرب المبرح، قبل أذان المغرب.

اقرأ أيضًا..ننشر صور صاحب مقهى قتلته زوجته بسكين في آذان المغرب بقنا

وأوضحت المتهمة، أنها كانت في منزل والدها، بعد أن أجهضت في حملها، ومنذ عودتها، وزوجها يعاملها بحدة وقسوة مما أثار ذلك غضبها، ونشبت مشادات بينهما كلامية في البداية، تطورت لاشتباكات، قامت على اثرها المتهمة بطعن زوجها، بسكين المطبخ مما أسفر عن مقتله في الحال.

اقرأ أيضًا..ننشر اعترافات المتهمة بقتل زوجها بسكين مطبخ قبل آذان المغرب في قنا

وكان اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مركز شرطة قفط، بمقتل سيد دنقل، 40 عاما، صاحب مقهى بمنطقة العويضات، بعد إصابته بعدة من سكين المطبخ.

اقرأ أيضًا.."إجهاض ورسيفر وسكين".. القصة الكاملة لمقتل صاحب مقهى على يد زوجته الثانية بقنا

وكشفت التحريات الأولية، برئاسة العميد سعيد عابد، رئيس فرع البحث الجنائي، والنقيب محمود عفيفي، رئيس مباحث قفط، والنقيب رامي الطحاوي، معاون أول مباحث قفط، أن خلافات نشبت بين المجني عليه وبين زوجته الثانية، داخل منزلهما، دفعتها إلى طعنة بسكين، لفظ على اثرها أنفاسه الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً