اعلان

مصطفي عبده: الخطيب أسطورة لن تتكرر

محمود الخطيب
محمود الخطيب
كتب : أهل مصر

قال مصطفى عبده لاعب الأهلى والكرة المصرية الأسبق، إن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء الحالى أسطورة لم تتكرر خلال السنوات القادمة في الملاعب المصرية.

وأَضاف عبده في تصريحات تلفيزيونية، أن هناك علاقة قوية بينه وبين الخطيب ممتدة منذ أن لعبا سوياً، مؤكداً أنه شخصا هادئا بطبعه ولا أحد يتوقع ما يقدمه داخل الملعب، لدرجة أنه لن يتكرر مُجدداً فى الملاعب المصرية على حد وصفه.

وأكمل مصطفى، إذا كنت عملت جزء من تاريخ الخطيب فالخطيب أيضاً عمل جزء كبير من تاريخى لارتباط اسمى باسم واحد من أساطير الكرة المصرية".

وتابع، ساندت الخطيب فى الانتخابات، مؤكداً فى نفس الوقت أن محمود طاهر نجح فى إحداث طفرة داخل النادى خلال فترة توليه المسئولية، مشدداً أن الخطيب هو الأجدر بقيادة الأهلى فى الفترة الجارية مبدياً إعجابه بالسويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق، والذى نجح فى تطوير أداء الفريق الأحمر بشكل كبير هذا الموسم.

وأتتم تصريحاته، أنه كان يتمنى أن يُنهى أحمد فتحى مسيرته الكروية فى الأهلى، إلا أن اللاعب الملقب بالجوكر رحل لصفوف بيراميدز، فى الوقت الذى أكد المجرى أن رمضان صبحى عليه أن يعود لاستكمال مسيرته الاحترافية فى أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر