اعلان
اعلان

سلطانة المعز المعز موعد الحلقة17.. بطولة غادة عبدالرازق

مسلسل سلطانة المعز
مسلسل سلطانة المعز

عرض مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهر رمضان، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق التي تجسد شخصية "سلطانة"، الحلقة 17وغلب عليها الإثارة والتشويق، بعد خروج غاده عبد الرازق من السجن والبدء في عمليه تجميع واسرتها التي تفتت بعد دخولها السجن، ومن المتوقع أن تكشف الحلقات المقبلة العديد من الأحداث المثيرة.

مسلسل سلطانة المعز

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 18من مسلسل سلطانة المعز أحداث مثيرة بعد تعرض غادة عبدالرازق للسجن، واعتراف محمود عبدالمغني زوجها بأنه وراء كل ما يحدث لها ولعائلتها، وكان أخرها قتل شقيقها.

مسلسل سلطانة المعز موعد الحلقة 18

ويعرض مسلسل سلطانة المعز لغادة عبد الرازق الحلقة 18على شاشة قناة النهار الساعة 10:30 مساءًا، ويعاد 02:30 صباحا.

مسلسل سلطانة المعز

القنوات الناقلة لمسلسل سلطانة المعز الحلقة 18

مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهر رمضان، تذاع الحلقة 18 على أكثر من قناة فضائية، فيعرض على شاشة قناة النهار، والنهار دراما، كما يعرض على شاشة قناة رؤيا، وقناة دجلة، وقناة Sbc، وشبكة قنوات ART.

مسلسل سلطانة المعز

مسلسل سلطانة المعز الحلقة 17

مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهر رمضان الحلقة 17 شهدت أحداث مثيرة، حيث ذهبت غادة عبد الرازق "سلطانة" برفقة محمود البزاوي للبحث عن إبنتها بعدما هربت وتركت المنزل وتوصلا إلى خيط قد يدلهما على مكانها خلال الحلقات المقبلة.

وعلى جانب آخر قامت ورد زوجة سلام شقيق غادة عبدالرازق الذي تم قتله، باللعب على شقيق نعيم لأنه "معجب بها"، وهي تريد أن تنتقم ل"سلام" زوجها الذي تم قتله على أيديهم.

مسلسل سلطانة المعز

مسلسل سلطانة المعز الحلقات السابقة

وكان مسلسل سلطانة المعز رمضان2020 في شهر رمضان، الحلقة 14، شهدت تهديد "نعيم" محمود عبد المغني لغادة عبدالرازق داخل السجن أثناء زيارة والدتها لها، الأمر الذي جعلها تطلب منها أن تكتب له كل ممتلكاتها بإسمه وتتنازل عنها.

وقامت غادة عبد الرازق "سلطانة" بإرسال جوابات من داخل السجن، إلى عدد من أهلها واصدقائها في المنطقة، كان من بينهم زوجة شقيقها سلام، وصديقتها دينا، ومحمود البزاوي، فيما قام محمود عبد المغني، بزيارتها في السجن، وواجهته بقتله لشقيقها سلام، وتلفيق قضية الآثار لها، واعترف بأنه المتسبب ما يحدث لها ولعائلتها.

مسلسل سلطانة المعز

مسلسل سلطانة المعز الحلقة 12

مسلسل "سلطانة المعز"،،رمضان 2020 في شهر رمضان، الحلقة 12 قام محمود عبد المغني، بتهديد غادة عبد الرازق "سلطانة" داخل السجن، بأنه من الممكن أن يأذي عائلتها إن لم تنفذ أوامره، ومن المتوقع أنه يخطط لقتل والدتها.

بينما قامت غادة عبد الرازق بالاتصال بعائلتها من داخل السجن، باستخدام هاتف محمول داخل الزنزانة، لكنها لم تخبرهم شيئًا عن حقيقة زوجها محمد عبد المغني.

سلطانة المعز الحلقة 11

مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020،في شهر رمضان، الحلقة 11، قامت النيابة بحبس الفنانة غادة عبد الرازق، بعد عثور الشرطة على قطعة آثار مخبأة داخل الخزنة الخاصة بها في منزلها، وسط حزن من أهل منطقة المعز.

بينما قام محمود عبد المغني، بزيارتها في الحبس، وواجهته بقتله لشقيقها سلام، وتلفيق قضية الأثار لها، و إعترف إنه المتسبب في كل ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً