اعلان

مشاهدة مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 23.. إلقاء القبض على حمدي الميرغني وأوس أوس

مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 23
مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 23

يترقب ملايين المشاهدين بث مسلسل اتنين فى الصندوق الحلقة 23، الذي يتواجد في بطولته نجمي مسرح مصر حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس وأوس، ويعرض عبر قناة ام بي سي مصر، ومن المنتظر أن يشهد مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 23 العديد من الأحداث المشوقة استكمالا لما حدث في مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 22.

مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 23

احداث مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 22

احتوي مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 22 ، حيث تم القبض على شوقة وزيكا بينما واجه زعيم مامادو شوقه وزيكا وأخبرهما أنهما ابنيه، وقاموا بعمل تحليل DNA والتي كشفت حقيقة نسبهما إليه، ونشرت الصحافة أخبار عثور زعيم مامادو على ابنائه بينما علم أهالى الحارة أن شوقة وزيكا "حمدي مرغني و أوس أوس"، أبناء زعيم مامادوا وليس ابناء المعلم دوللي، وعندما علم البغدادى أن زيكا وشوقة ابناء زعيم مامادو قام بطرد عريس نونا.

مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 23

مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 23

ابطال مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 23

يتواجد مجموعة من المع نجوم الفن في مصر في بطولة مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 22، كل من حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير ب"أوس أوس" ،صلاح عبد الله ومحمود البزاوي وأحمد عبدالله محمود وبيومي فؤاد،حنان سليمان، ورحاب الجمل ونهى عابدين، ويظهر عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.

مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 23

ويعتبر مسلسل اتنين في الصندوق بمثابة البطولة المطلقة الأولى لنجمي مسرح مصر حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس، اللذان حققا شهرة واسعة خلال السنوات الماضية، وتواجد في سباق مسلسلات رمضان الماضي، حيث شارك أوس أوس مع محمد إمام فى مسلسل هوجان الذي حقق نجاح وصدي جماهيري كبير، وشارك حمدي الميرغني مع إيمي سمير غانم في مسلسل سوبر ميرو.

مواعيد عرض مسلسل اتنين في الصندوق الحلقة 23

يعرض مسلسل اتنين في الصندوق لنجمي مسرح مصر حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة التاسعة مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج