اعلان

أطباء "منشية البكري" يطالبون بعمل مسحات للعاملين قبل تحويل المستشفى للعزل بسببب اكتشاف 16 إصابة بكورونا

إصابات كورونا
إصابات كورونا

طالب أطباء مستشفى منشية البكري بعمل مسحة لجميع العاملين قبل تحويل المستشفى لعزل مصابي كورونا وذلك بعد اكتشاف 16 إصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وجاء في مطالبة أطباء مستشفى منشية البكري، أنه صدر يوم الخميس 14-5-2020 قرار بتحويل مستشفي منشية البكري إلى مستشفى عزل يتم تحويل الحالات لها من مستشفى الحميات، وللأسف فقد ظهرت حالات ايجابية بين العاملين في مستشفي منشية البكري بالأسبوع السابق من الأطباء والتمريض والعمال والإداريين.

أطباء مستشفى منشية البكري يطالبون بعمل مسحات كورونا لهم قبل تحويلها للعزل

وأضاف البيان، أن إصابات كورونا كان بينهم موظفة دفتر الأطباء المقيمين وموظفة دفتر الاخصائيين والاستشاريين ورئيس قسم الصيادلة ورئيس قسم مكافحة العدوي وأطباء بأقسام النساء والتوليد والرعاية المركزة والجراحة العامة وتمريض الرعاية المركزة وأحد عاملات المستشفي وبالتالي أصبح كل العاملين بالمستشفي من اطباء و تمريض وعمال مخالطين لحالات ايجابية.

وأشار إلى أنه قد تم عمل مسحات لعدد 20 حالة وظهرت النتيجة أول أمس 16 بنسبة اكثر من 75 % ، و بناء عليه هناك مطالبة بعمل مسحة لجميع العاملين بالمستشفي قبل تحويلها لمستشفي عزل او السماح للفريق الطبي الحالي بالعزل المنزلي لمدة 14 يوم وتوفير فريق طبي بديل مؤقت للعمل بالمستشفي.

كما يطالب الاطباء بتجهيز كافة مستلزمات الحماية PPE المناسبة لمستشفي عزل من ماسكات عالية الكفاءة N95 و البدل الصفراء او البيضاء العازلة للتعامل مع الحالات كما نطالب بتدريب كافي للأطباء والعاملين علي كيفية استخدام وسائل الحماية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة