اعلان

عاجل| أطباء مستشفى منشية البكري يطالبون بغلقها 48 ساعة وأخذ مسحات لجميع العاملين بعد اكتشاف إصابات كورونا

مستشفى منشية البكري
مستشفى منشية البكري

طالب أطباء مستشفى منشية البكري، بتنظيم المستشفى قبل التعامل مع حالات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" والتي تشمل مسحات لطاقم العاملين بالمستشفى الذي ظهرت فيه حالات إيجابية متعددة، وتجهيز سكن ملائم وعمل تخطيط للمستشفى يتناسب مع معايير مكافحة العدوى.

وجاء ذلك خلال البيان الثاني لأطباء مستشفى منشية البكري، بعنوان "انذار البكري قد تتحول إلى بؤرة لكورونا"، حيث أن التخبط والغموض مازال هو سمة الوضع حتى الآن في مستشفى منشية البكري العام.

بيان 2 لأطباء مستشفى منشية البكري العام

وأوضح أطباء المستشفى، أن مسئولة الطب الوقائي للمستشفى حضرت وتم مطالبتها بعمل مسحات للعاملين بالمستشفى وتم إخبارها بعدم تطهير المستشفى من يوم الخميس خصوصا أن مرضى كورونا وذويهم يتجولون في المستشفى من يوم الخميس وهناك اصرار على ان يستمر العمل بدون حماية للفريق الطبي ولم يتم تطهير المستشفى حتى الآن مع خطورة انتقال المرض لكل المتواجدين بالمستشفى.

وأكد الأطباء، أنه تم وصول تهديد للأطباء بتبليغ اسمائهم للأمن الوطني من قبل رئيس القطاع والأطباء ترفض التعامل بهذا الأسلوب، موضحين أن طلباتهم العادلة يمكن تنفيذها في 48 سعة فقط وإعادة تشغيل المستشفى بشكل آمن.

ولفت أطباء مستشفى منشية البكري، إلى أهمية غلق المستشفى 48 ساعة يتم خلالها تطهير وتعقيم المستشفى وأخذ مسحات لجميع العاملين فيه وعزل الحالات الايجابية التي قد تظهر، مع توفير كافة الواقيات الشخصية، وبرنامج مكافحة عدوى واضح وتدريب الفريق الطبي.

وكان أطباء المستشفى أصدروا البيان الاول لهم يوم الخميس الماضي 14 مايو وطالبوا بعمل مسحات لهم بعد اكتشاف 16 حالة ايجابية بكورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ضغط من البايرن