اعلان

مباراة لا تنسى في رمضان.. ميسي يقتل الريال في كأس السوبر الإسباني

ريال مدريد وبرشلونه
ريال مدريد وبرشلونه

دائمًا ما يكون شهر رمضان المبارك، على مواعيد مع مباريات من العيار الثقيل، منها ما يكون في النهار ما يشكل ضغطًا كبيرًا على الجمهور واللاعبين، ومنها ما يكون على شكل أمسية رمضانية، قد تكون جميلة أو غير ذلك، وفقًا لنتيجة الفريق الذي يسانده المشجع، لتظل عالقة في أذهان الجماهير، لسببين، الأول أنها في سهرة رمضانية، والثاني لأهميتها أو تألق نجم فيها.

ويقدم "أهل مصر" سلسلة "مباراة لا تنسى في رمضان"، حيث سيكون اليوم موعدنا مع مباراة برشلونة وريال مدريد، في إياب بطولة كأس السوبر الإسباني نسخة 2011.

في سهرة رمضانية مثيرة، حل الريال بقيادم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ضيفًا ثقيًلا على غريمه التقليدي برشلونة، على ملعب كامب نو، في 18 رمضان 1432 هجرياً، الموافق 17 أغسطس 2011.

المباراة التي كانت بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الريال، والأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة البارسا، كانت مثيرة، خاصة أن لقاء الذهاب على برنابيو كان قد انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2.

اللقاء انتهى بفوز البارسا بنتيجة 3-2، بعد أن نجح البرغوث الأرجنتيني في تسجيل هدفًا قاتًلا في الدقائق الأخيرة، بعدما كانت نتيجة المباراة التعادل الايجابي 2-2.

أهداف البارسا سجلها كل من ميسي هدفين وإنيستا، فيما سجل هدفي الريال كل من الدون والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً