"متحدث الشرقية": المحافظ يتخذ الإجراءات الوقائية ولم يخضع لكشف كورونا

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أكدت الدكتورة أسماء عبدالعظيم المتحدث الرسمي لمحافظة الشرقية، أن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، لم يخضع لكشوف فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

وأضافت "عبدالعظيم"، في تصريحات لـ" أهل مصر"، أن محافظ الشرقية يتخذا إجراءاته الوقائية والاحترازية، بإرتداء الكمامات وغسل الأيدي َمع مراعاه المسافات والتباعد ومنع الزيارات.

ومن ناحية اخرى، استقبل الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه والدكتور عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق حاملين علم الجمهورية، استقبلا الوافدين القادمين من الخارج والبالغ عددهم 400 وافد قادمين من المملكه العربيه السعوديه ، لقضاء فتره الحجر الصحي الإحتياطي بمجمع البطراوي للمدن الجامعيه بمدينه الزقازيق، تنفيذاً للإجراءات الإحترازيه والوقائيه التي إتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

أوضح المحافظ أن الوافدين خضعوا لإجراءات الحجر الصحي بالمطار وتم توقيع الكشف الطبي عليهم وثبت سلامتهم وخلوهم من أي أعراض إصابه بفيروس كورونا المستجد وجاري تسكينهم بالمدينه الجامعيه لقضاء فتره الحجر الصحي طبقا لخطة رئاسه مجلس الوزراء ووزارة الصحة لإتخاذ كافة التدابيروالإحتياطات اللازمه لمواجهة فيروس كورونا، مشيراً إلى انه سيتم وصول 7 أتوبيسات أخري للمدينة تقل 350 وافد من المملكه العربية السعوديه لقضاء فترة الحجر الصحي بالمدينه الجامعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً