اعلان

"أوقاف الدقهلية": صاحب فيديو صلاة العيد بنبروه لا يعمل بالوزارة وغير متزن عقليا

شيخ يهرب من الشرطة بعد إمامته صلاة العيد فى نبروه
شيخ يهرب من الشرطة بعد إمامته صلاة العيد فى نبروه
كتب : عمروعلى

قال مصدر مطلع بمديرية الأوقاف بالدقهلية، إن الشخص الذى ظهر فى مقطع فيديو هاربا من الشرطة، بعد قيامه بصلاة العيد بمدينة نبرة، لا ينتمى لوزارة الأوقاف، ولم يعمل فى المساجد، موضحا أنه يدعى "محمود م.ع"، وقام بتجميع عدد من أهالى المدينة بجوارالكوبرى العلوى، وأثناء مرور دوريات الشرطة فر هاربا.

كما أكد المصدر، أن الشخص صاحب الواقعة غير متزن عقليا، ويتعامل الناس معه دائما فى الشارع بالود، وأن ظهورة مرتديا الزى الأزهرى هو نتيجة عدم سلامة قواه العقلية.

وكان راود موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، قد تداولا مقطع فيديو، لشيخ فى مدينة نبروه، التابعة لمحافظة الدقهلية، أثناء قيامه بالهروب من الشرطة، بعد قيامه بأداء صلاة العيد، فى إحدى الساحات بالمدينة، وذلك مخالفة لقرار وزارة الأوقاف.

وظهر الشيخ فى الفيديو وهو يرتدى الملابس الأزهرية، ويقوم بالجرى السريع وسط أحد الشوارع هربا من الشرطة، قبل القبض عليه، كونه كان يجمع المصلين لصلاة عيد الفطر المبارك.

ومن جانبة أكد الشيخ طه زيادة، وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، أنه جاري التأكد من الفيديو، موضحا أنه لم يتم التأكد من صحته، ولكن فى حالة التأكد سيتم تطبيق العقوبة على المخالف، كونة قام بمخالفة قرار وزارة الأوقاف للحد من انتشار فيروس كورونا بالدقهلية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: حماس أبلغت أنها ستفرج عن 33 من المحتجزين الإسرائيليين لكن ليسوا كلهم أحياء