اعلان

القبض على مازن المتهم باغتصاب "فتاة التيك توك" منه عبد العزيز

منة عبد العزيز وصديقها
منة عبد العزيز وصديقها

ألقت مباحث قسم شرطة الطالبية بمحافظة الجيزة، القبض على مازن إبراهيم، الذي اتهمته فتاة التيك توك "منة عبد العزيز "، باغتصابها، في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل وجارى البحث عن منة عبد العزيز وتحديد مكان إقامتها.

وتكثف أجهزة البحث جهودها لضبط الفتاة "منة عبد العزيز" صاحبة فيديو ادعاء اغتصابها من صديقها المدعو "مازن" المتداول بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك للتحقيق في الواقعة، بعد تعددت البلاغات بالواقعة.

منة عبد العزيز فتاة تيك توك

الاتهامات الموجهة

وبعد واقعة الفيديوهات التي نشرتها فتاة تدعى منة عبدالعزيز، تطالب فيها بالقبض على صديقها "مازن" بزعم اغتصابها والاعتداء عليها بمساعدة 3 فتيات ثم عودتها في فيديو آخر مع نفس الشاب قالت فيه إنهما تصالحا وإنه لم يغتصبها، أصبحت الفتاه تواجه عدة تهم منها:

1_ نشر فيديوهات ومواد مسيئة.

2_ سوء استخدام مواقع التواصل.

3_التشهير بأشخاص على مواقع التواصل.

4_ نشر مواد خادشة الحياء.

العقوبة المنتظرة

وتنتظر الفتاة عقوبة متوقعة حيث تنص المادة 278 من قانون العقوبات على أن "كل من فعل علانية فعلا فاضحا مخلا بالحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنة أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنيه".

كما أن قانون مكافحة الدعارة والفجور رقم 10 لسنة 1961 بالمادة 14 ، ينص على أنه كل من أعلن بأي طريقه من طرق الإعلان دعوة تضمن إغراء بالفجور ولفت الأنظار يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن ثلاث سنوات وتغريمه.

كما نص قانون العقوبات بالمادة 178 على أنه يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن سنتين وغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه كل من نشر مقاطع تصويرية على مواقع التواصل الاجتماعي إذا كانت خادشة للحياء.

من هي منة عبد العزيز

ومنة عبد العزيز هي فتاة لم تتخط الـ17 عاما، من مشاهير الـ"تيك توك"، تصنف من فئة "الأندر إيدج" تقوم بنشر مقاطع َهي ترقص وتؤدي بعض الرقصات على الأغاني الشعبية، تتعرض لانتقادات بسبب صورها الجريئة والشبه عارية، تداول البعض قصتها مع والدتها، والتى جاءت بهروبها من منزلها منذ سنوات وذلك بعد سرقتها مبلغا ماليا كان قد خُصص لإجراء عملية جراحية لوالدتها، ولجأت بعدها إلى منصات التيك توك.

فتاة التيك توك منة عبد العزيز

بداية ظهور منة عبد العزيز

البداية كانت مع ظهور منة عبد العزيز، عبر حسابها على "تيك توك" و"إنستجرام" بصور ومقاطع رقص غير أخلاقية، وكان يشاركها فى المقاطع المصورة شاب مراهق اسمه "محمد كلاشنكوف"، ويدعى الشاب والفتاة أنهما متزوجان حسب ما كتباه على حسابيهما بموقع "إنستجرام"، وأيضا كانت قد أكدت "منة" على علاقتهما التى جمعتهما فى بعض المقاطع، وجمعت جلسات السهر الليلية بين منة وأصدقائها "مازن إبراهيم وشيماء شاكر وفاطمة و رحمة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني