اعلان

3 أسباب تحتم على شالكة تحقيق الفوز اليوم أمام فيردير بريمن بالدورى الألماني

شالكة  أمام فيردير بريمن
شالكة أمام فيردير بريمن

يستعد فريق شالكة الألماني بقيادة ديفيد فاجنر الى مواجهة نظيره فريق فيردير بريمن،عصر اليوم السبت فى الساعة الثالثة والنصف،على ملعب فيلتينس أرينا ، ضمن مباريات الأسبوع ال 29 من بطولة الدوري الألماني " البوندسليجا".

وتنتظر جماهير شالكة فريقها اليوم بشكل مختلف عما ظهر به منذ عوده الدوري الألماني، خاصة و خيب لاعبى شالكه جماهيره لما ظهروه بشكل متواضع ودون المستوى و الآداء، لذلك يعرف فريق شالكة أن الفوز لا بديل له اليوم .

ونعرض لكم فى التقرير التالي أبرز3 أسباب تحتم على شالكة تحقيق الفوز اليوم أمام فيردير بريمن بالدورى الألماني:

1- تعويض الخسائر

يدخل فريق شالكة هذا اللقاء اليوم، ويضع عليه امل كبير فى تحقيق الفوز على منافسه فيردير بريمن، لاستعادة مستواه أمام جماهيره، بعد سلسة العروض والنتائج السيئة التى ظهر بها شالكة منذ عودة الدوري الألماني حيث تلقى ثلاثة هزائم متتالية أولها رباعية نظيفة أمام دورتموند، وبعدها ثلاثية من أوجسبورج، وأخرها بالجوبة الماضية ثنائية من دوسلدورف، ولذلك لم يعد خيار أمام شالكة غير الفوز اليوم.

2- العودة للمنافسة

كما يحتاج فريق شالكة الى هذا الفوز على وجه السرعة حتى يتمكن من العودة وبقوة الى المنافسة على المراكز المتقدمة بجدول ترتيب البوندسليجا، خاصة وتراجع ترتيب شالكة إلى المركز ال 9 برصيد 37 نقطة، وهو مركز لا يليق بتاريخ وإمكانيات لاعبي شالكة الذي دائما ما اعتدنا رؤيتهم مقدمة الجدول و خصم عنيد للمنافسة واقتناص اللقب.

3- ضعف الخضم

كما قد تكون مهمة شالكة سهلة اليوم لتحقيق مراده من اللقاء والخروج بثلاث نقاط غالية فى مشواه بالبوندسليجا، خاصة وكل المقومات ترجح كفة شالكة من حيث الإمكانيات و الخبرة و اللاعبين مقارنة بفريق فيردير بريمن الذي يحتل المركز ال17 برصيد 22 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا