اعلان

5 قرارات لمحافظة مجلس الأهلي علي بقاء فايلر مع الفريق

الخطيب وفايلر
الخطيب وفايلر
كتب : اهل مصر

يعقد مسؤول النادي الأهلي العديد من الجلسات لحسم ملف تجديد عقد السويسري رينيه فايلر بعد المستوى المميز للقلعة الحمراء تحت رايته خلال الموسم الجاري، خلال توقف النشاط الرياضي منتصف مارس الماضي بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

ويسعي مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل الحفاظ على السويسري رينيه فايلر خلال لمدة موسمين دون الانتظار لحسمه بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

ويملك فايلر، موقفا واضحا من قضية استمراره مع النادي الأهلي في الموسم المقبل وهو انتظار عودة النشاط الرياضي بمصر خلال الفترة المقبلة بجانب التشاور مع زوجته حول الأمر.

وتشير كل التقارير إلى أن رينيه فايلر يميل بقوة للبقاء في تدريب النادي الأهلي، خلال الموسم المقبل بسبب ارتياحه بالقاهرة ورغبته في صناعة التاريخ مع القلعة الحمراء.

ويملك رينيه فايلر عدة عروض خليجية وأوروبية في الفترة الأخيرة أبرزها العين الإماراتي والوحدة الإماراتي أيضا وبعض فرق الدوري السويسري.

القرار الاول

يضع رينيه فايلر، عدة شروط من أجل تجديد عقده مع النادي الأهلي أبرزها رفع راتبه السنوي 10% رفقة جهازه المعاون ليحصل على 2.2 مليون دولار في السنة الواحدة.

وهو الشروط الذي وافقت عليه إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب من أجل الحفاظ على المدرب السويسري.

القرار الثاني

هناك بعض الشروط الأخرى التي وضعها رينيه فايلر لتجديد عقده وهى عدم التفريط في أي لاعب من القوام الأساسي وتحديدا علي معلول وجونيور أجايي و أليو ديانج بسبب امتلاك الثلاثي الأخير عدة عروض مغرية.

القرار الثالث

يرفض فايلر التفريط في أي لاعب من تشكيلته الأساسية من أجل تجديد عقده والحفاظ على قوة النادي الأهلي خلال الموسم المقبل.

القرار الرابع

وطلب رينيه فايلر، من إدارة النادي الأهلي، ضرورة استمرار رمضان صبحي بعد نهاية إعارته من هدرسفيلد الإنجليزي، وتحاول إدارة النادي الأهلي، تلبية رغبة فايلر في بقاء رمضان صبحي لكن تواجه مشكلتين وهما رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف مرة أخرى حال وجود عرض قوي بجانب تمسك هدرسفيلد ببيعه مقابل لا يقل عن 7 ملايين يورو وهو رقم كبير على خزينة بطل الدوري المصري.

القرار الخامس

بينما وافقت إدارة النادي الأهلي على أوامر فايلر بخصوص عدم عودة المغربي وليد أزارو بعد انتهاء إعارته بصفوف الاتفاق السعودي وكذلك حسين السيد ورحيل صالح جمعة عن الفريق لكنها تحاول إقناعه بعودة ناصر ماهر في الموسم المقبل بعدما ظهر بمستوى مميز رفقة سموحة هذا الموسم لكن السويسري لم يحسم موقفه بعد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ضبط محاولة غش بـ«سماعة أذن» أثناء امتحان اللغة العربية للثانوية العامة بالسويس