اعلان

«الغضبان» يوجه بافتتاح منفذ بيع ثابت لمنتجات الزراعة في بورسعيد

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، تعليماته بانشاء منفذ ثابت لبيع منتجات شركة بورسعيد للتنمية الزراعية، وذلك باسعار التكلفة، جاء ذلك خلال مشاركة محافظ بورسعيد في افتتاح موسم بدء حصاد الفاكهة بجنوب بورسعيد بحضور عدد من المديرين ورئيس حي الجنوب.

وأكد المحافظ، بأن هناك مجهودات كبيرة بذلت من أجل تحويل هذة الارض من ملحية إلى أرض يدب فيها الخير كله، وتنتج أفضل وأجود أنواع الفواكة.

وأضاف الغضبان، بأن هذة المحاصيل هي إضافة كبيرة للمنظومة الزراعية بالمحافظة، والتي نقدم لها كل وسائل الدعم من خلال مديرية الزراعوة، لافتًا إلى أن هذا الخير هو مؤشر إيجابي.

وأوضح، أن الأرض يتم زراعتها بجميع المحاصيل والفاكهة، حيث يتم زراعة القمح والشعير والبرسيم وبنجر السكر، موضحًا أن لم يتوقف الأمر عند الزراعة فحسب، ولكن تطرق أيضًا إلى تصنيع أجود أنواع زيت الزيتون من هذه الارض على مساحة 600 فدان والتي زرع بها أيضًا التين والزيتون والرمان والليمون والجوافة.

وأشار إلى أن أراضي منطقة الجنوب تقع في موقع متميز، حيث تبعد عن منطقة شرق بورسعيد بـ 5 كيلومتر، وتقع بجانب محور 30 يونيو، موضحًا أن المستقبل الزراعي بمنطقة جنوب وشرق بورسعيد يبشر بالخير والتفائل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سبورتنج وحرس الحدود في دورة الترقي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة