اعلان

مكاسب الكرة المصرية بعد تمديد بقاء مقر " الكاف" في مصر

الكاف
الكاف

أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على تجديد إتفاقية بقاء مقر الاتحاد الأفريقي فى مصر لمدة عشر سنوان قادمة،خاصة عقب تصديق البرلمان برئاسة الدكتور علي عبد العال خلال جلسته العامة أمس الاثنين.

حيث شهد تجديد عقد مقر الكاف لغط كبير الفترة القادمة،وشد وجذب من الطرفين فكان هناك رغبة لدى الكاف بنقل المقر من مصر، والذي لعب فيها أشرف صبحي وبمعاونة الدولة المصرية دور كبير لتنتهى بنجاح شديد بعد الثبات على موقفه فى رفض نقل المقر لاسيما وقدمت مصر كافة سبل الراحة خلال الفترة الماضية.

ويعود هذا القرار بمكاسب عديدة وكبيرة على الكرة المصرية، أهمها هو التأكيد على الدور الريادي والتاريخي لمصر فى عالم كرة القدم.

كما أن وجود مقر الكاف يرفع من قيمة الدورى المصري و ويزيد القيمة التسويقيه لديه، كما انه يزيده حماسة وقوة التى تعمل على اقتطاب الاسثمار فى المجال الرياضى بمصر لرفع كفاءة كرة القدم و توافد اللاعبين الأجانب على الأندية المصرية.

زيادة حظوظ مصر من استضافة وتنظيم معظم الأحداث الرياضية الخاصة بالكاف، لاسيما واكتسبنا فيها خبرة كبيرة بعد التنظيم المافل لامم افريقيا للكبار و لتحت سن 23 العام الماضى، والتى ستعود بأهمية اقتصادية وسياحية وتسويقية كبيرة لمصر.

وأخيرا تهدف هذه الأتفاقية الى مواصله دعم أنشطة الكاف وجهوده، وذلك لتسهيل مهمته لتطوير، وترويج وتحسين شعبية كرة القدم فى القارة الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟