اعلان

حبس طالب بالإعدادية اغتصب طفلة عمرها 3 سنوات في الدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

أمرت نيابة طلخا برئاسة المستشار محمد هدايات رئيس النيابة والمستشار حسن شطا وكيل النيابة، بحبس "حسن.س.ح" 16 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، على ذمة التحقيقات لاتهامه باغتصاب طفلة جارتهم تدعى " جنا " عمرها 3 سنوات ونصف بعد أن قام باستدراجها للدور الثالث داخل منزلهم، وقررت النيابة عرض الطفلة على الطب الشرعى لبيان ما بها من إصابات، وتوضيح إذ كانت تعرضت لاعتداء جنسي من عدمه وتحديد المدة الزمنية للإصابات.

وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا، من " س. ا " يتهم فيه جارهم " حسن. س. ح " 16 سنة طالب بالصف الثالث الإعدادي بإغتصاب طفلته وتدعى " جنا " 3 سنوات ونصف داخل شقة بمنزلهم المجاور لهم.

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ تبين هروب الطالب وبتقنين الإجراءات وإعداد عدة كمائن تم ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة حيث قام باستدراج الطفلة عندما كانت تعلب مع شقيقاته وانفرد بها في شقة بالدور الثالث بمنزلهم وإعتدى عليها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعه وأخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات والتى أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي