اعلان

"السكة الحديد" تعدل مواعيد 36 رحلة وإضافة 6 قطارات جديدة لتناسب مواعيد الحظر الجديدة

السكة الحديد
السكة الحديد

كشف مصدر بالسكة الحديد، عن تعديل مواعيد وإضافة عدد من رحلات القطارات على الوجهين القبلى والبحري لتتناسب مع مواعيد حظر التجوال من الساعة الرابعة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساء، ضمن الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف المصدر لـ "أهل مصر"، أن السكة الحديد أجرت العديد من التعديلات لتناسب جمهور السكة الحديد بالتزامن مع بداية حظر التجوال من الرابعة فجرا وشملت التعديلات 36 قطار على الخطوط التابعة للمسافات الطويلة والقصيرة للوجهين القبلى والبحرى وتشغيل 6 قطارات جديدة تابعة لقطاع المسافات الطويلة على الوجهين القبلى والبحرى.

وأوضح المصدر، أن تعديلات الرحلات شملت امتداد 4 قطارات تابعة لقطاع المسافات الطويلة وذلك بالوجه القبلى والتى تشمل قطارات مكيفة ومييزة وذلك ضمن الإجراءات المتبعة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن شركة السكة الحديد للخدمات المتكاملة وأعمال النظافة والتأمين الإداري، برئاسة المحاسب السيد عيسي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أعلنت عن تصنيع بدل التعقيم والتطهير للعاملين بالشركة "الإفرول" بدلًا من الشراء من السوق المحلي وتعظيم طرق الاستفادة من مقدرات الشركة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات