اعلان

التعليم: الانتهاء من إعداد أرقام الجلوس وجدول العملى لامتحانات الدبلومات الفنية 2020 (خاص)

 الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفن
الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفن

أكد الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التعليم الفنى أنه تم الانتهاء من الخطوات المهمة في أرقام الجلوس وجدول العملي للدبلومات الفنية 2020.

وقال " مجاهد " فى تصريح خاص لـ أهل مصر أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية فى امتحانات الدبلومات الفنية وارتداء القفازات والكمامات داخل اللجان.

وتابع: يمكن للطلاب الاستعلام عن أرقام جلوس ومقار لجان شهادات الدبلومات الفنية 2020/2019، وذلك من خلال الرابط التالى

http://gdepexams.emis.gov.eg/

وأضاف: إنه تم إتاحة الإطلاع على أرقام جلوس ومقار اللجان للطلاب المتقدمين لامتحانات إتمام شهادة الدبلومات الفنية (صناعي – زراعي -تجارى) للعام الدراسى 2019/2020 ، ويمكن للطالب الاطلاع من خلال ( كود الطالب و كلمة السر).

وقال نائب وزير التعليم لشئون التعليم الفنى أن أهم إجراء سيتخذ هذا العام لمكافحة الغش في امتحانات الدبلومات الفنية هو إستخدام العصي الاليكترونية للتفتيش علي الموبايلات لطلاب الدبلومات واعتقد هذا الإجراء يتبع مع طلبة الدبلومات لأول مرة.

وتابع نائب وزير التعليم " أنصح الطلاب بعدم إحضار اي هواتف محمولة معهم إلى اللجان لان عقوبة حمل الطالب الموبايل اثناء الامتحان عقوبة قاسية وجميع اللجان بها أعضاء من الشؤون القانونية جاهزين لعمل محاضر عند مخالفة الطلاب لهذه القواعد.

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات التدريبات العملية والمعملية يوم السبت الموافق 27/6/2020 في أيام الأسبوع الخالية من امتحانات الثانوية العامة لتفادي تجمع طلاب الدبلومات الفنية مع طلاب الثانوية العامة في نفس الأيام حرصًا على عدم إحداث أي تجمعات أو تكدس حفاظًا على صحة أبنائنا الطلاب.

وتبلغ أعداد اللجان التي سيؤدى الطلاب فيها الامتحانات العملية والمعملية 1396 لجنة وتنتهى الامتحانات العملية والمعملية يوم الاثنين الموافق 20 يوليو 2020.

وتبدأ الامتحانات التحريرية للدبلومات الفنية يوم السبت الموافق 25 يوليو 2020، وذلك عقب انتهاء الامتحانات العملية والمعملية وعقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة، ويؤدى الامتحانات التحريرية هذا العام عدد 776161 طالب وطالبة أمام عدد 2987 لجنة، وتنتهى الامتحانات التحريرية يوم الخميس الموافق 13 أغسطس 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني