اعلان

للحماية من فيروس كورونا.. بدء توزيع 1000 "واقى شفاف" على العاملين بالسكة الحديد

السكة الحديد
السكة الحديد

كشف مصدر بالسكة الحديد عن نجاح الهيئة فى استغلال مقدارتها الخاصة بها عن طريق بدء تصنيع الواقى الشفاف ضمن الإجراءات الإحترازية والخاصة بتفشى فيروس كورونا المستجد، مشيرًا الى أن مطابع هيئة السكة الحديد قامت بتصنيع 1000 "واقى شفاف" وتوزيعها على العمال الأكثر تعاملا مع الجمهور العام مثل صرافي التذاكر داخل المحطات والمحصلين داخل القطارات وقائدي القطارات ومساعديهم.

الواقى الشفاف

وأضاف المصدر لـ "أهل مصر" أن الهيئة قامت أيضًا بتصنيع كمامات مصنعة من القماش بواسطة شركة السكة الحديد للخدمات المتكاملة وأعمال النظافة والتأمين الإداراي وتصنيع بدل التعقيم والتطهير للعاملين بالشركة "الإفرول" بدلًا من الشراء من السوق المحلي وتعظيم طرق الاستفادة من مقدرات الشركة.

وأشار المصدر إلى زيادة إنتاج تصنيع الصابون والمواد الخاصة بالتطهير والتعقيم بوحدة تصنيع المنظفات بالشركة وذلك ضمن إجراءات الوقاية وأعمال التطهير لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد وتقديم خدمة أفضل لجمهور ركاب السكة الحديد.

كان رئيس النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق، قد أعلن أن جميع المتواجدين بالمستشفى بصحة جيدة وتحت رعاية متميزة من الفرق الطبية المشرفة على المستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسبانيا تعلن الاعتراف رسميا بدولة فلسطين